تسريب تفاصيل سريّة عن كيفية تعارف رنا هويدي وخالد يوسف

mainThumb

22-03-2019 11:00 PM

السوسنة - تواصل السلطات المصرية التحقيق مع المذيعة رنا هويدي التي ألقي القبض عليها في المطار عند محاولتها السفر، بسبب تورطها في الفيديوهات الاباحية التي راجت مؤخرًا والمتعلقة بالبرلماني والمخرج المصري خالد يوسف.

وفي سياق التحققيقات الجارية مع الاعلامية هويدي، سربت وسائل اعلام مصرية معلومات حول كيفية تعارف رنا وخالد وكيف نشأت علاقة صداقة بينهما.
 
وحسب ما جاء في الأنباء المتداولة، فإن رنا هويدي تربطها علاقة صداقة مع الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، وحضرت معها في إحدى الاحتفالات التي كان يتواجد فيها خالد يوسف، فاتقت به للمرة الأولى ولم تكن لها أي علاقة معرقة سابقة.
 
 
وقدم خالد يوسف حينها دعوة لرنا لحضور العرض الخاص لأحد أفلامه، فلبّت الدعوة وبدأت تتطور علاقتهما، فتواصلت معه لتهنئته على نجاح الفيلم، فعرض عليها أن يدربها على فن الإخراج، لشغفها به، فوافقت وبدأت تتردد على منزله لأجل التدريب على الإخراج.
 
وحسب المعلومات المسربة؛ ادعت رنا مستعينة بأحد الأفلام أن خالد قدم لها في إحدى زياراته له، مشروبًا فيه مادة مخدرة تجعل الشخص غير مدرك لأفعاله، وبعدها أمضى معلها ليلته الحمراء، وصور معاشرته لها فيديو، وبدأ بابتزازها فيه فيما بعد وأرغمها على ممارسة الجنس معه باستمرار وإلا سينشر الفيديو.
 
 
إلا أن مصادر إعلامية مصرية أخرى شككت في صحة المعلومات المسربة خاصة وأنها متنافية مع ما قالته رنا هويدي في اعترافاتها أمام النيابة حينما أكدت أن متزوجة منه.
 
يذكر أن خالد يوسف أكد في تصريحات متلفزة بأنها يتعرض لحملة تشويه ضده عبر وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، وتقوم السلطات المصرية بالتسهيل في قضيته، بسبب رفضه للتعديلات الدستورية المتعلقة بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.
 

 تسريب الفيديو الإباحي للإعلامية رنا هويدي وخالد يوسف



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد