سما المصري تسخر من مسؤول مصري رفيع .. فماذا قالت ؟

mainThumb

31-03-2019 06:23 PM

 السوسنة - بتهكم واضح علقت الفنانة الإستعراضية والراقصة المصرية سما المصري على نشاطات وزير النقل المصري المهندس كامل الوزير.

ويبدو أن الوزير كان في جولة تفقدية مفاجئة لمحطة قطار في العاصمة المصرية القاهرة عندما ألتقطت له صورة بين ركاب المحطة، وهو ما علقت عليه المصري ولا سيما أن هذه الزيارة تأتي عقب حادث حريق قطار محطة مصر.
 
ونشرت سما على حسابها بموقع ”إنستغرام“، صورة للوزير المصري أثناء جولته المفاجئة في قطار المناشي، وأرفقت عليها تعليقًا، قائلة: ”الجماعة دول كانوا نايمين في القطر، صحيوا لقيوا نفسهم قاعد جنبهم الوزير كامل الوزير“.
 
وأضافت: ”افتكروا نفسهم بيحلموا.. لا والراجل اللي جمب الوزير دا مخضوض أوي تحسوا أنه كان معاه حشيش.. عليا النعمة وزير عسل وهيكهرب محطة مصر بموظفينها بالركاب كمان…هيطلع لكم في كل ركن ومحطة وجراج“.
 
 
 
وتفاعل متابعو الراقصة الاستعراضية مع منشورها، قائلين: ”والله راجل محترم وبيفكرني بالمرحوم اللواء أحمد رشدي وزير الداخلية الأسبق“، و“خلي مصر تنظف يا سمسمة“.
 
وكانت سما المصري قد أثارت الجدل مجددًا بعد ظهورها في صورة نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“، مرتدية النقاب، وعلّقت عليها قائلة: ”أنا والنقاب في مهمة رسمية“، دون أن تذكر طبيعة المهمة
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد