دراسة تكشف طريقة غريبة لتحسين الاداء الجنسي بين الازواج !

mainThumb

26-04-2019 08:13 AM

السوسنة - توصلت دراسة علمية حديثة اجراها باحثون بريطانيون الى الكشف عن طريقة غريبة وغير متوقعة تعود بالفائدة على العلاقة الجنسية بين الزوجين حيث كشفت عن أن مستوى الرضى العاطفي والأداء الجنسي بين الزوجين يرتفع في حال عاشوا في غرفتين منفصلتين.

وأجريت الدراسة على يد خبراء شركة "Bensons for Beds"، وأظهرت أن 34% من الأزواج البريطانيين الذين اختاروا النوم في غرف منفصلة، يستمتعون اكثر خلال العلاقة الحميمة ، لا بل يمارسونه لمرات أكثر خلال الأسبوع.
 
كما أشار 38% من الأزواج إلى أن النوم في غرف منفصلة قد ساهم في تطوير جودة العلاقة مع الشريك بشكل عام.
 
 
وفي إطار ما سبق، أفاد 74% من الأزواج المشاركين في الدراسة، بأن لديهم شريك يعاني من الشخير خلال النوم، واعترف 45% من هؤلاء بأن شريكهم يوقظهم بانتظام خلال الليل، بسبب الشخير.
 
وفي الجهة المقابلة، كشف 36% من المشاركين في الدراسة عن أن وجود شريكهم بجانبهم في السرير، يعد أمرا مهما للغاية، في حين يعتقد 35% منهم أن النوم في غرف منفصلة قد يحمل عواقب سلبية على العلاقة بين الأحباء.
 
 
ومع صدور الدراسة السابقة، أكد مصدر رسمي في الشركة البريطانية أن متوسط عدد ساعات النوم لدى البريطانيين هو 5 ساعات و48 دقيقة يوميا، لذلك، فلا ضير في أن يركز الأزواج على اتخاذ ما يلزم لتطوير جودة نومهم، الذي ينعكس بدوره إيجابيا على حياتهم وعلاقاتهم العاطفية.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد