جريمة وحشية .. قتل شقيقته في الشارع أمام الناس والسبب ..

mainThumb

28-04-2019 09:23 PM

السوسنة - أقدم رجل مصري على قتل شقيقته بطريقة مروعة في الشارع وامام المارة حيث انهال عليها طعنا حتى فارقت الحياة بسبب ما يتداوله الجيران عن سوء سلوكها وفقا لما نقلته صحيفة اليوم السابع . 

وفي التفاصيل التي أوردتها الصحيفة فان بلاغا رسميا  ورد قسم شرطة الحوامدية بمحافظة الجيزة بقيام أحد الأشخاص بقتل شقيقته في الشارع، مع قيامه بالهروب من المنطقة، لينتقل رجال الأمن والبحث الجنائي لمقر الواقعة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
 
 
وتبين من المعاينة وجمع التحريات، أن المتهم وصلت إليه معلومات عن سوء سلوك شقيقته المجني عليها من الجيران، وانتشار الأمر بين الناس، ما جعله يشعر بسوء نظرة الناس له على صمته تجاه تصرفات شقيقته.
 
وقام المتهم بالذهاب إلى منزل عمه، حيث هربت المجني عليها إليه بعد شعورها بالغدر من شقيقها، إلا أنه ذهب إليها، فحاولت الهروب من الشقة والنزول إلى الشارع، إلا أنه لحق بها، وأخرج السكين ثم سدد لها طعنات في رقبتها، إلى جانب طعنات أخرى في القلب والصدر، لتسقط جثة هامدة أمام اعين الناس . 
 
 
وأحالت النيابة العامة جثة المجني عليها للطب الشرعي، لإعداد تقرير طبي مفصل بشأن حالتها، فيما قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات، بعد أن تمكنت قوات الأمن من ضبطه وإحضاره.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد