خيرية باب الحارة ترتدي الحجاب وتوجه رسالة للجمهور .. شاهد

mainThumb

17-05-2019 03:34 PM

السوسنة - فاجأت نجمة باب الحارة سابقًا، الفنانة السورية ديمة قندلفت، جمهورها بصورة نشرتها عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام وهي مرتدية الحجاب.
 
وكتبت ديمة التي أدت دور خيرية في الأجزاء الأولى من مسلسل باب الحارة عبر صفحتها على إنستغرام "مالي و مال الناس إن مالوا و إن عدلوا، ديني لنفسي ودين الناس للناس".
 
وأثارت ديمة قندلفت ردود فعل واسعة بين الجمهور، خاصة وأنها لأول مرة تنشر صورة بهذه الطريقة وهي مرتدية الحجاب، متسائلين عن حقيقة الأمر إن كان يعود ذلك لدور تؤديه في أحد المسلسلات أم أنها صورة من جلسة تصوير قامت بها خلال شهر رمضان.
 
 
ووجه عدد من جمهور الفنانة عبارات الغزل والمديح على إطلالتها الجديدة، متمنيين لها النجاح الدائم، بينما لم ترد النجمة السورية على أسئلة متابعيها.
 
يذكر أن الفنانة قندلفت تشارك حاليًا في السباق الرمضاني عبر مسلسل "ورد أسود" الذي يضم نجوم سوريين وجزائريين ويروي حكاية اجتماعية بين السوريين والجزائريين، سيناريو جورج عربجي و إخراج سمير حسين .
 
كما تشارك قندلفت بعدة لوحات من مسلسل "بقعة ضوء" الجزء 14 إخراج سيف الشيخ نجيب ، وتأخذ دور البطولة في مسلسل "ممالك النار" مع المخرج بيتر ويبر.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد