عاجل

نقابة المعلمين ترد على دعوات إرسال الطلبة للمدارس

الشواربة يزور مديرية منطقة ماركا

الشواربة يزور مديرية منطقة ماركا
السوسنة  - ثمن أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة جهود العاملين في مديرية منطقة ماركا التابعة لأمانة عمان لحصولهم على أعلى تقييم من نتائج المتسوق الخفي حول مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين بين مناطق الامانة الـــ 22  وأعلن عنها أمس خلال زيارة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز للمنطقة أمس .  
 
وقال " ان نتائج المتسوق الخفي تعكس تميز كادر المنطقة ورقي أدائهم في تمكين المواطن من الحصول على الخدمة بأريحية وسهولة ويسر وإحترام وتحقيق رضاه . 
 
وأضاف أمين عمان خلال لقائه اليوم مدير المنطقة الدكتور إسماعيل العدوان والعاملين فيها  " بحضور رئيس اللجنة المحلية عيسى أبو جاموس نستمد العزيمة دوما بالعطاء من توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بالعمل الجاد لخدمة أهالي مدينة عمان التي يتواجد بها اليوم 42% من سكان الاردن " .
 
وأعرب الشواربه عن شكره لزيارة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز المفاجئة أمس للمنطقة وحديثه للعاملين بها وإشادته في تقديم الخدمة بدءا من استقبال المواطنين في خدمة الجمهور، وتعامل الموظفين مع المراجعين ، وتقديم الخدمة بعدالة ودون محاباة وضمن وقت مناسب  لانجازها  .
 
وتابع أن من أهم معايير تقييم نتائج المتسوق الخفي هو احترام طالب ومتلقي الخدمة ، وان امانة عمان ستعمل في باقي مديرياتها باهتمام على معالجة النقاط التي ساهمت بخفض نتائج التقييم فيها وبما يسهم في تقديم الخدمة الأمثل أمام المواطنين .
 
بدوره أكد مدير منطقة ماركا المهندس إسماعيل العدوان أهمية العمل الجاد لتحقيق المزيد من الارتقاء بالخدمة المقدمة للمواطن والمحافظة على ماتم إنجازه . 
 
يذكر أن المتسوق الخفي زار مديرية منطقة ماركا ثلاث مرات خلال الاشهر الثلاثة الماضية بمعدل زيارة كل شهر( شخص مختلف خلال كل زيارة)، واطلع على واقع الخدمات، ولاحظ تميز المديرية ، علما أن النتائج كانت عن شهر آذار 4ر86 بالمئة، وعن شهر نيسان 5ر90 بالمئة، وعن شهر أيار 5ر92 بالمئة .
 
وشارك في الزيارة مدير مدينة عمان المهندس أحمد ملكاوي ونائبة لشؤون المناطق والبيئة وعدد من المدراء التنفيذيين .