فيديو مرعب للحظة سقوط الصاروخ الحوثي على مطار أبها بالسعودية .. شاهد

mainThumb

13-06-2019 09:12 PM

السوسنة - نشرت وسائل اعلام سعودية، الخميس، مقطع فيديو للحظة تعرض مطار أبها الدولي جنوب السعودية، لهجوم صاروخي من قبل جماعة أنصار الله الحوثية  فجر الأربعاء.

وبحسب صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية فإن الفيديو الذي يظهر مشهدا مرعبة للحظة انفجار الصاروخ بالمطار سجلته كاميرات المراقبة بالمطار

اقرا أيضا : السعوديون يشيعون جثمان الامير الشاب محمد بن متعب ..صور 

وأعلنت المملكة العربية السعودية، أمس الأربعاء، إصابة 26 مدنيا إثر سقوط مقذوف حوثي، على صالة القدوم بمطار أبها الدولي.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية "واس" عن المتحدث باسم التحالف العربي في اليمن، العقيد تركي المالكي، أن "مقذوف معادي حوثي سقط بصالة القدوم بمطار أبها الدولي"، مشيرا إلى أنه يجري العمل لتحديد نوعيته.

اقرا ايضا : هيئة الترفيه السعودية تصدر بيانا ناريا بشأن اول ملهى ليلي في السعودية 

وبحسب المالكي، فإن سقوط الصاروخ "أدى إلى إصابة 26 مدنيا من المسافرين ومن جنسيات مختلفة، من بينهم (3) نساء (يمنية، هندية، سعودية) و(2) طفلين سعوديين، وتم نقل 8 حالات منها إلى المستشفى لتلقي العلاج جراء إصابات متوسطة، وعلاج 18 حالة منها بالموقع إصاباتهم طفيفة، ووجود بعض الأضرار المادية بصالة المطار".

وتابع: أن "قيادة القوات المشتركة للتحالف، وأمام هذه الأعمال الإرهابية والتجاوزات غير الأخلاقية من الميلشيا الحوثية الإرهابية، ستتخذ إجراءات صارمة عاجلة وآنية لردع هذه الميلشيا الإرهابية"، مؤكدا أن القصف "قد يرقى إلى جريمة حرب".

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد