اعمال تعبيد شوارع لمناطق واسعة في اربد

اعمال تعبيد شوارع لمناطق واسعة في اربد

السوسنة - اطلع رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني اليوم الثلاثاء، على المشاريع التي تنفذها كوادر البلدية في عدد من المناطق التابعة لها في مجالات تعبيد الشوارع والخلطات الاسفلتية.

وتنفذ البلدية في منطقة زبدة خطة لتخفيف الازمات وايجاد شوارع بديلة تسهل عملية الدخول والخروج إلى المنطقة ومجمع الاغوار القريب.
 
كما تنفذ البلدية مشروعا لتصريف مياه الامطار في وادي زبدة بعد ان شكل على مدى سنوات خطورة نظرا لارتفاع منسوب المياه فيه بشكل لافت.
 
اقرأ أيضا : نساء اردنيات يصدرن بيانا ناريا بشأن مسلسل جن .. اسماء 
 
كما جال بني هاني على حي عالية التابع لمنطقة ايدون الذي تعمل البلدية على تعبيده كاملاً بعد ان عانى لسنوات من غياب اعمال الصيانة والتعبيد في ظل وجود مشاريع واعمال حفريات نفذت فيه.
 
واشتملت الجولة على تفقد الأعمال في حي المقرئ الواقع في منطقة الروضة، ويعد واحداً من اكثر الأحياء في مدينة اربد ذات الحاجة لإعادة تأهيل الشوارع وتزفيتها بالخلطة الإسفلتية الساخنة، واطلع على المراحل النهائية لإنجاز المشروع قريبا.
 
واكد بني هاني ان العام الحالي سيشهد كميات كبيرة من أعمال الخلطات الإسفلتية الساخنة ستشمل العديد من احياء وشوارع المدينة وستكون بحجم مضاعف عن السنوات السابقة بالإضافة لوجود برنامج كامل لفتح الشوارع التي تخدم المواطنين في مناطق سكنهم بعد ان كان يصعب عليهم الوصول لمنازلهم.
 
وأضاف ان البلدية جادة في النهضة بالخدمات المقدمة وخاصة أعمال التعبيد ومعالجة اختلالات تصريف مياه الأمطار واعداً المواطنين بأن يلحظوا هذا الأمر خلال الفترات القادمة.