ربط «الوطني للبحوث الزراعية» بشبكة البحوث والتعليم في لندن

mainThumb

25-06-2019 01:33 PM

السوسنة  - اعلن رئيس المنظمة العربية لشبكات البحث والتعليم الدكتور طلال أبوغزاله عن ربط المركز الوطني للبحوث الزراعية في الأردن على شبكات البحث والتعليم العالمية في لندن من خلال نقطة الربط الرئيسية للمنظمة. وتقوم المنظمة العربية لشبكات البحث والتعليم (آسرن) بتشغيل وإدارة نقطة الربط الرئيسية للشبكة العربية للبحث والتعليم في لندن بالتعاون مع الشبكة الأوروبية للبحث والتعليم (جيانت) بتمويل من المفوضية الأوروبية في إطار مشروع الربط الأورومتوسطي ومجموعة طلال أبو غزاله العالمية.
 
وقال أبوغزاله "ان المنظمة تدعم البحث والتطوير الذي يقوم به المركز الوطني للبحوث الزراعية في الأردن من خلال ربطه بشبكات البحث والتعليم العربية والأوروبية والعالمية، بحيث تمكنهم هذه الخدمة من الوصول إلى بيانات وموارد البحث والتعليم من جميع أنحاء العالم".
 
من جانبه اكد مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد سعي المركز إلى تطوير البحث العلمي من خلال التواصل مع المراكز والمؤسسات البحثية المشابهة حول العالم"، مشيرا الى ان "عملية الربط توفر لنا الوصول الى مثل هذه المراكز".
 
يشار الى ان المنظمة العربية لشبكات البحث والتعليم (آسرن) تأسست تحت مظلة جامعة الدول العربية وتعمل على إنشاء شبكة البحوث والتعليم العربية لتقديم خدمات الشبكات والتطبيقات لمجتمعات البحث والتعليم العربية وربط الباحثين مع أقرانهم في جميع أنحاء العالم، ويتم تمويل ودعم أنشطة من قبل المفوضية الأوروبية و"طلال أبوغزاله العالمية".
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد