أقامت علاقة مع شاب ورفضت الاخر فارتكب جريمة وحشية .. تفاصيل

mainThumb

30-06-2019 09:13 PM

السوسنة - تحقق النيابة العامة بمنطقة العمرانية في جمهورية مصر العربية  بجريمة قتل فتاة ذبحا داخل شقة بعد رفضها  الرذيلة مع قاتلها .

وألقت الاجهزة الامنية المصرية القبض على شابين بتهمة ذبح فتاة داخل شقة ثم سرعان ما اخلت سبيل احدهما بعد اعتراف الاخر بانه ذبحها لرفضها ..... الرذيلة معه . 

اقرا أيضا : اغتصب احدى شقيقتيه فعاقبته الأخرى عقابا لم يتوقعه .. تفاصيل 

وكشفت التحريات عن  تفاصيل ارتكاب شابين لجريمة ذبح فتاة داخل شقة في العمرانية، حيث تبين أن شرطة النجدة تلقت بلاغًا بوجود آثار دماء أمام شقة مغلقة منذ فترة طويلة، فانتقلت مباحث قسم العمرانية وتبين وجود آثار دماء أمام باب الشقة وعلى سلم العقار.
 
وأفادت التحريات بأن ملاك الشقة أغلقوها منذ فترة طويلة ويقيمون بمكان آخر بعد حبس نجلهم في إحدى القضايا، فتم كسر باب الشقة ليتم العثور على جثة فتاة "مذبوحة" بداخلها، ولم يعثر على تحقيق شخصية بحوزتها. 
وتم تشكيل فريق بحث وخلال ساعات نجحت تحريات مباحث قطاع غرب الجيزة، في حل اللغز، وتبين أن شابين وراء ارتكاب الجريمة لرفض المجني عليها معاشرة أحدهما فسدد لها طعنة برقبة زجاجة.
وقال المتهمان البالغ احدهما 23 سنة، وطالب ثانوي زراعي 17 سنة،  إنهما التقيا المجني عليها في شارع الثلاثيني وعرضا عليها ..... ..... مقابل مبلغ مالي واصطحباها إلى شقة اعتاد المتهم الرئيسي الذهاب إليها برفقة مالكها المحبوس حاليًا لتدخين المخدرات واختارها لعلمه بخلوها.
وأضافت التحريات أن طالب الثانوي صعد برفقة الفتاة وتوجه الآخر لشراء بيرة وحشيش وعند عودته كان صديقه قد انتهى من معاشرة الفتاة التي رفضت  الآخر لتعبها ما آثار غضبه فحاول إجبارها على ..... الرذيلة ومع استمرار رفضها كسر زجاجة البيرة وسدد لها طعنات في رقبتها أودت بحياتها وعندما فوجيء الشابان بمقتلها فرا هاربين حتى ألقت قوة أمنية من القبض عليهما.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد