جريمة وحشية .. مصري يُمزّق جسد والدته لسبب لن يخطر في البال

mainThumb

06-07-2019 11:15 PM

السوسنة - هزّت جريمة مروعة الرأي العام المصري بعد أن قُتلت سيدة خمسينية بطريقة وحشية على يد ابنها .  

وأقدم شاب عشريني في محافظة قنا على تمزيق جسد والدته بالسكين موجها لها 30 طعنة بعد أن رفضت إعطاءه المال ليسهر مع أصدقائه وفق ما أورد موقع صدى البلد المصري .

اقرأ أيضا : سما المصري في الملعب والجمهور : لو خسرنا فملابسك السبب ..صور 

وتفاصيل الجريمة البشعة حدثت داخل المنزل الذى ولد وتربى فيه المتهم العاق، حيث قدم من القاهرة إلى مسقط رأسه بمركز أبوتشت،بمحافظة قنا، فى إجازته المعتادة التى يحصل عليها بعد أيام من العمل، وبعد أيام استراح فيها من عناء السفر طلب من والدته مبلغا مالىا، لكنها رفضت لأول مرة أن تعطيه ما يريد خشية أن يفعل بالأموال شيئًا يؤذى به نفسه خاصة أنه يعانى من مرض نفسى وعدم إتزان فى الفترة الأخيرة.

 
حالته النفسية واحتياجه للمال جعله يتناسى أنه يقف فى حضرة والدته التى سهرت الليالى من أجله حتى أصبح شابًا يافعًا، فاستل أقرب سكين وانهال بها على جسد والدته دون رحمة أو شفقة موجها لها 30 طعنة حتى سقطت جثة هامدة بين يديه، وتركها غارقة فى دمائها دون أن يفكر فى سترها أو تشييع جثمانها إلى مثواها.
 
خرج هائمًا فى الشوارع دون أن يدرى إلى أين يذهب، وما هى إلا دقائق واكتشف الجيران الجريمة المؤلمة حاملين جارتهم الغارقة فى دمائها إلى المستشفى أملًا فى أن تكون على قيد الحياه، لكن ما هى إلا لحظات و أكد الأطباء أن الحالة فارقت الحياة قبل أن تدخل أبواب المستشفى.
 
بشاعة الجريمة ونكران الجميل، دفع الأهالى للبحث عن الابن العاق بالتنسيق مع أجهزة الأمن، وما هى إلا ساعات قليلة و تم ضبط المتهم هائمًا فى الشوارع تكسو وجهه علامات الفزع و تتناثر على جلبابه آثار دماء ضحيته التى قتلها دون وعى أو رحمه، و بحوزته السكين التى استخدمها فى جريمته.
 
 
وأمام أجهزة الأمن بمركز شرطة أبوتشت، أقر بارتكاب الجريمة لمروره بضائقه مالية منذ فترة، ومع إصرار والدته على عدم إعطائه ما يرد من أموال طعنها بالسكين حتى فارقت الحياه، فتم إحالته للنيابة العامة التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 
 
 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد