هل سمعت من قبل بالمقاهي الخاصة بالقطط؟؟تعرف عليها

هل سمعت من قبل بالمقاهي الخاصة بالقطط؟؟تعرف عليها

السوسنة -  انتشرت فى الفترة الأخيرة بعض المقاهى التى تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أثناء الجلوس فيها، وخصوصا القطط، لكن الأمرالمختلف هو وجود مقاهى توفرأنواع مختلفة من القطط للجلوس معها، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " archive.shine ".

اقرأ أيضا : زوج ملكة جمال مصر يقبل رجلها..وردود الأفعال تتباين..شاهد

 
مقاهى مخصصة للقطط
مقاهي بشنغهاى
توجد العديد من المقاهى في شنغهاي بالصين والتى توفر الأنواع المختلفة من القطط، وكما توفر لهم العناية اللازمة من إجراء فحص طبى دورى من خلال طبيب بيطرى بالمقهى، والمشروبات والأطعمة المفضلة لهم، حيث يمكن للزبون تناول فنجان القهوة واللعب مع القطط.
 
 
مقهى عيون القطة
يستقبل مقهى Cat Eyes العديد من الزوار محبى القطط، والذى يجذب العديد من طلاب الجامعات من عشاق الحيوانات الأليفة، الذين لا يستطيعون تربية القطط فى منزلهم، ومن ناحية أخرى يخصص المقهى مسابقات لأجمل صور القطط أو رسمهم.
 
مقهى مياو
يكون مقهى مياو، من ثلاثة طوابق داخل ممر طويل في منطقة Xuhui ، ويحتوى على 20 قطط، ويوفر العديد من الأطعمة التى على شكل رأس قط و تشيز كيك وطبق الأرز المقلي على شكل القطط.
 
هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الكتب حول القطط المتاحة للعملاء للاطلاع عليها.
 
 
 
مقهى القطط لوفت
يشتهر مقهى لوفت الواقع في جامعة سونجيانج بمقاطعة شنجهاى، بالمساعدة في إيواء القطط الضالة، أو الاحتفاظ بها فى المقهى، أو محبى القطط الذين يحرصون على ضم القطط بالمنازل جديدة.
 
 
 
 
اقرأ أيضا : مهرب يخفي الكوكايين تحت شعره المستعار!!كيف تم اكتشافه؟