مواطنون يطالبون بترفيع الدراسة بمدرسة حي المصانع بالزرقاء

السوسنة  - طالب مواطنون في منطقة حي المصانع الواقعة على اوتوستراد الزرقاء – عمان التابعة لمديرية تربية الزرقاء الاولى بـ "ترفيع الدراسة في مدرسة حي المصانع المختلطة حتى الصف السابع الابتدائي".
 
وأوضح أولياء أمور طلبة، أن هذه المدرسة المختلطة تدرس الإناث لغاية الصف السادس وللذكور حتى الصف الرابع يتم بعدها نقل الطلاب الى مدرسة جبل طارق التي تبعد عن مناطق سكنهم بمسافة تتراوح بين 2- 3 كيلو متر وهو ما يعرض أبناءهم لمخاطر كثيرة من بينها حوادث السير والمرور، مشيرين الى أن سكان المنطقة تقدموا بطلبات عديدة لمديرية تربية الزرقاء الاولى لـ "ترفيع التدريس في مدرسة حي المصانع ليشمل الصفوف الخامس والسادس والسابع حرصا على حياة أبنائهم".
 
من جهته قال مدير تربية الزرقاء الأولى الدكتور محمد الجبور إنه التقى بأهالي المنطقة في مكتبه واستمع الى مطالبهم، مؤكدا انه "أحال القضية الى قسم التخطيط في المديرية لدراسة موضوع ترفيع الدراسة في المدرسة حتى الصف السابع للذكور والإناث والدراسة بنظام الفترتين".
 
وأشار الجبور الى ان أهالي المنطقة تقدموا باستدعاء لبناء مدرسة أخرى في المنطقة تكون خاصة بالذكور، حيث أكد لهم "استعداد المديرية لتلبية مطلبهم في حال وجدوا الأرض الملائمة وخاطبوا الجهات المعنية بذلك".
 

آخر الأخبار

أكثر الأخبار قراءة