حليمة بولند تثير غضب جمهورها بفيديو جديد .. شاهد

mainThumb

31-07-2019 01:01 PM

السوسنة - تعودت حليمة بولند على إغضاب جمهورها، من خلال استفزازهم بكل عمل تقوم به ، سواء في الملبس أو المشتريات، وغير ذاك .

 

ونشرت حليمة بولند عبر حسابها على تطبيق انستغرام مقطع فيديو يظهر مجموعة من العربيات الحديدية الخاصة بالتسوق المليئة بالاغراض والى جانبها عاملين يجرونها في موقف السيارات. الامر الذي اثار غضب متابعيها الذين انهالوا عليه بالشتائم بسبب تبذيرها واستعراضها الدائم لحياتها المترفة.

 
وما أثار متابعيها بشكل لافت اجبارها العاملين على الوقوف في صف متساو لتصوير اغراضها، وتصويرهم خلال نقل مشترياتها الى سيارتها الفارهة بطريقة مزعجة وتحمل الكثير من التعالي والاهانة لللفقير.
 
ورغم الانتقادات الكثيرة التي وجهت لها بسبب تصرفها الا انها لم تقدم اي اعتذار او توضيح عن اخطائها كما تفعل عادة، بل اكتفت بالصمت.
 
 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

💫💫دارلينا منزلين كوليكشن عيد الأضحى ومسوين خصومات تصل 💫💫إلى ٥٠ % والتوصيل والدفع عند الاستلام مجاني www.darlena.sa.com @DARLENA.FASHION @DARLENA.FASHION @DARLENA.FASHION .. .. .. 🌸 🌸 🌸 🌸 #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند#شوق_الهادي#فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#مريم_حسين#الهام_علي#صالح_الراشد#نهى_نبيل#حلا_الترك#الهام_الفضاله #شيماء_علي#ميريام_فارس #shrtss#الدكتوره_خلو#دانه_القحطاني#هبه_الدري#مها_محمد#دانه_الطويرش#اكسبلور#عيسى_المرزوق#رمضان#أمل_الأنصاري#شيرين#هياء_الشعيبي#ريم_عبدالله#صابرين_بورشيد

A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد