اتحاد طلبة اليرموك يُجمد تعاملاته مع دوائر الجامعة

mainThumb

08-08-2019 11:26 AM

عمان   - السوسنة  - قرر مجلس اتحاد طلبة جامعة اليرموك تجميد كافة تعاملاته مع جميع دوائر الجامعة بما فيها الرئاسة ، احتجاجا على ما وصفه بتهميش الاتحاد الممثل الشرعي الوحيد للطلبة والمخول الوحيد للمطالبة بحقوق الطلبة.

 
وقال بيان أصدره الإتحاد، إن المجلس وصل لطريق مسدودة بالحوار مع رئاسة الجامعة وعمادة شؤون الطلبة لأكثر القضايا الطلابية التي أثرت وأنهكت الطلبة.

 
 
وانتقد البيان قرار الجامعة بالدفع المالي المسبق للدفع الجديدة من الطلبة 2017 فما بعد ، وتخفيض رسوم استيفاء دائرة القبول والتسجيل وانهاك الطلبة بالبحث عن استثناءات.
 
وقال الاتحاد ، أن رئاسة الجامعة كان يجب عليها اتخاذ قرارات انقاذية قبل الوصول الي هذه النقطة الحرجة.
 
 
واكد البيان انقطاع الحوار مع الجامعة لحين البدء بتنفيذ كافة المطالب الشرعية الطلابية التي وضعت في ثلاجة ديوان الرئاسة
 
واشار البيان ، إلى ان الاتحاد سيقوم بتنفيذ كافة الاجراءات من اجل توحيد الصف الطلابي واتباع كافة اساليب الضغط على الجهات المعنية بالقانون من اجل الوصول الى شرعية تنفيذ المطالب بالقانون ، متسائلاً إلى متى ستبقى الاتحادات الطلابية شكلية .؟
 
ولفت البيان الى ان الشارع الطلابي يقف بجانب الاتحاد ويشد من ازره وعزيمته ويرفض منهجية ممارسة الضغوط وتجميد المطالب الشرعية ومحاولات تفتيت الكتلة الطلابية، ورفض منهجية تغييب الوعي الطلابي، وضرب مطالب الشارع الطلابي التي تضر وتؤذي وحدة الجسم الطلابي .
 
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد