جريمة مؤلمة .. قتل زوجته ثم قتل نفسه!! لعجزه عن هذا الأمر

mainThumb

10-08-2019 09:40 AM

السوسنة - قتل رجل مسن أمريكي الجنسية زوجته ثم قام بقتل نفسه ؛ لسبب تافهٍ ومؤلم جدا، حيث أنه لم يستطع دفع فواتيره الطبية ، جاء ذلك بحسب  تقرير لمجلة "نيوزويك" الأميركية نشرته أمس .

اقرأ أيضا : هذا ما فعلنه راقصات بعد تسريب فيديوهات لهن في نادٍ للتعري

وفح مكتب شرطة "واتكوم"، إحدى مقاطعات ولاية واشنطن الأميركية، ملف الجريمة باعتباره جريمة قتل أقدم عليها رجل يبلغ من العمر 77 عاما، بحق زوجته البالغة من العمر 75 عاما، بعد استدعاء قوات الشرطة، صباح يوم 7 آب، إلى موقع الحادثة.

وبعدها تم استدعاء الشرطة من قبل الزوج الذي أبلغهم بأنّه سيطلق النار على نفسه، وأعطاهم معلومات عن موقعه وتعليمات حول كيفية الوصول إليه.
 
وقام أحد أفراد الشرطة بإبقاء الرجل على الخط لكن دون جدوى، حيث أنهى المسن المكالمة قائلاً: "سنكون في غرفة النوم الأمامية".
 
 
وبعد نحو 15 دقيقة، وصل الضباط إلى المنزل، وحاول أحد مفاوضي الأزمات الاتصال بالزوج والزوجة عن طريق الهاتف والتحدث معهما عبر مكبر الصوت لمدة ساعة تقريباً، ثم نشر القسم كاميرا محمولة على الروبوت لدخول المنزل، وعثر على الزوج والزوجة ميتين متأثرين بجروحهما.
 
وقام الضباط بقراءة رسالة تركاها، أشارت إلى وجود مشاكل طبية حادة ومستمرة تعاني منها الزوجة، حيث أعرب الزوجان عن مخاوفهما من أنّهما لم تكن لديهما موارد مالية كافية لدفع تكاليف الرعاية الطبية، بحسب التقرير.
 
 
وقال الشريف بيل إلفو، في بيان إنه "لأمر مأساوي للغاية أن يجد أحد كبار السن لدينا نفسه في مثل هذه الظروف اليائسة، حيث شعر بأن القتل والانتحار هما الخيار الوحيد.. المساعدة متوفرة دائماً من خلال الاتصال بنا".
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد