بالصور .. 3 وزيرات مصريات بحفل جينيفر لوبيز وهجوم لاذع عليهن

mainThumb

11-08-2019 11:23 AM

 السوسنة - شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي في جمهعورية مصر العربية هجوما على 3 وزيراتٍ مصريات بسبب حضورهن حفل الفنانة العالمية جينيفر لوبيز، الذي أقيم في منطقة العلمين الجديدة.

 
ونشرت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي سحر نصر، صورةً لها عبر حسابها على إنستغرام، جمعتها بوزيرة التضامن الاجتماعي، ووزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، وعلّقت عليها قائلةً: "مع الوزيرة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتورة هالة السعيد، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري خلال حضور حفل الفنانة العالمية جنيفر لوبيز بمدينة العلمين".
 
وتعرّضت الوزيرات للانتقاد من قبلِ مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لمشاركتهن في الحفل بعد أربعةِ أيام من التفجير الذي أودى بحياة 20 شخصًا أمام معهد الأورام، وسط العاصمة المصرية القاهرة، إذ اعتبروه تجاهلاً للحادث الأليم الذي أوجع مصر، وكذلك تجاهلاً للدعوات التي تصاعدت من أجل إلغاء الحفل على خلفية زيارة النجمة الأمريكية لإسرائيل.
 
 
إلى ذلك، حضر عدد من الفنانين المصريين والشخصيات العامة في مصر الحفل، وكانوا من بينِ أكثر من 2000 شخصٍ تواجدوا في الحدثِ الذي يُعد الأول من نوعه، فيما وصل سعر تذكرة الحفل، بحسب ما تداوله رواد مواقع التواصل إلى نحو 5 آلاف جنيه مصري.
 
 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد