وافد مصري يتصل ليلاً بوزير العمل لحالة طارئة وهذا ما حدث

وافد مصري يتصل ليلاً بوزير العمل لحالة طارئة وهذا ما حدث

 السوسنة - فتحت مديرية العمل في محافظة الطفيلة أبوابها مساء الخميس، بعد أن ناشد عامل وافد من الجنسية المصرية خلال اتصال هاتفي مع وزير العمل المهندس نضال البطاينة، بضرورة منحه اجازة اضطرارية للسفر الى بلده، بعد أن تعرضت والدته الى جلطة دماغية.

 
وقال الوزير البطاينة وفق ما نقلت صحيفة الرأي اليومية  أنه تلقى اتصالاً هاتفياً الساعة الحادية عشر والنصف من مساء أمس الخميس، من عاملاً وافد من الجنسية المصرية يعمل في محافظة الطفيلة، يطلبه بضرورة السفر الى بلده، ليتابع حالة والدته المرضية التي تعرضت الى جلطة دماغية.
 
واوعز الوزير الى مدير عمل الطفيلة وقسم الاستخدام والاستقدام في المديرية التوجه الى مركز عملهم، وسرعة الاستجابة لهذه الحالة الإنسانية، واجراء اللازم من اصدار الموافقات المطلوبة واعطاءه اجازة اضطرارية، وتسهيل كافة الإجراءات أمامه.
 
واثنى العامل الوافد من الجنسية المصرية سعيد شاهين، على مرونة وزير العمل في التعامل مع الحالات الإنسانية الاضطرارية الطارئة، مؤكداً أن الوزير اتصل به صباح اليوم الجمعة ليطمئن على حالة والدته الصحية ومتابعة موعد انطلاق الطائرة التي ستقله في الثالثة عصراً الى دولة مصر الشقيقة.
 
اقرأ أيضا : أسرع زواج في الاردن