بعد ممارسة الفاحشة لـ 6 اشهر.. ثلاثيني يقتل أم صديقة وحفيدتها بـ «الشاكوش»

بعد ممارسة الفاحشة لـ 6 اشهر.. ثلاثيني يقتل أم صديقة وحفيدتها بـ «الشاكوش»

السوسنة  - أقدم شاب مصري في الثلاثين من العمر، على قتل والدة صديقة 65 عاماً وحفيدتها، باستخدام " شاكوش" بعد أن مارس مع الأم علاقة جنسية غير شرعية، لمدة 6 اشهر، في منزل الضحية. 

اقرأ ايضا: اغتصب ابنته تحت تهديد السلاح لـ 5 أيام متتالية .. تفاصيل مروعة

تفاصيل الجريمة التي نقلتها صحيفة " صدى" أن الجاني كان يتردد على المجني عليها بشكل متكرر، مستغلاً غياب صديقة، ويمارس معها الجنس برضاها، الى أن نشب خلاف بينهما، بعد طلب المجني عليها الزواج من الجاني عرفياً. 

وبينت الصحيفة، أنه بعد احتدم الشجار بين الطرفين، قام الجاني بضرب الأم بالشاكوش على رأسها الى فارقت الحياة، وصدف أن كانت حفيدتها قد شاهدت الجريمة فقام الجاني بقتلها حتى لا ينفضح امره. 

اقرأ ايضا: جريمة صادمة... قطعت عضوه الذكري وطعنته 27 مرة لأنه رفض دفع النفقة !!

وأضافت الصحيفة، أن الجاني قال في خلال مثوله أمام الإدعاء العام:"  أنا كنت بتردد على صديقي ابن المجني عليها.. ومن حوالي 6 شهور، روحت البيت مكانش موجود فيه، دخلت وحصل بيني وبين والدته 65 عاما ـ يقصد المجني عليها ـ علاقة غير شرعية، واستمرت العلاقة الفترة دي وكنت بتردد عليها في أوقات غياب ابنها عن البيت لإقامة علاقة جنسية معها “.

اقرأ ايضا: بروح شيطانية.. اب يقتل ابنتيه طعناً ونحراً لانه شك في سلوكهما

وأضاف الشاب الثلاثيني: ” اللي حصل يوم الجريمة روحت البيت للمجني عليها وحصل بينا لقاء جنسي، وبعد انتهاء اللقاء طلبت مني أتجوزها عرفي، رفضت وقلت ليها انتي أكبر مني بحوالي 35 سنة انتي قد أمي.. ردت عليا، وقالت: هفضحك، لو متجوزتنيش هفضحك قدام عيالي وإخواتك، مسكت الشاكوش وضربتها على دماغها وقعت على الأرض جثة، وبعدين لقيت حفيدتها حبيبة شافت الجريمة، مسكت ضلفة شباك وضربتها على دماغها ماتت هي كمان وهربت بعد كده، بس هو ده كل اللي حصل “.
 
وعقب ذلك أصدرت المحكمة قرارا بتجديد حبسه على ذمة التحقيقات، وتم إعادته مرة أخرى إلى محبسه بمركز ديرب نجم وسط حراسة أمنية مشددة.
 
اقرأ ايضا: تفاصيل مثيرة.. قتل زوجته بسبب خلافات على لبس العيد !