عاجل

النواصرة :الدرس الذي تعلمه الطلبة من الإضراب أهم من الحصص الصفية

استغل فقدانها للوعي..سائق أوبر يغتصب فتاة ويسلب منها نقودها

استغل فقدانها للوعي..سائق أوبر يغتصب فتاة ويسلب منها نقودها

السوسنة - اغتصب سائق تابع لشركة "أوبر" امرأة ثملة، قصدت سيارته من باب كازينو قرب مدينة فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا في امريكا . 

اقرأ أيضا : مصرية تنتقم من زوجها وضرتها بنشر فيديو إباحي لهما !

ووجهت إليه تهمة الاغتصاب؛ بحق شخص فاقد للوعي، ومن المحتمل أن يصدر الحكم بحق السائق الذي يحمل الجنسية المصرية، في الجلسة القادمة، ومن المرجح أن يتم ترحيله إلى بلده مصر، ذلك بحسب ما أفاد به النائب العام في منطقة شيستر في بنسلفانيا.
 
وقعت حادثة الاعتداء في فبراير الماضي، حيث مدد السائق رحلة الزبونه التي تستغرق 15 دقيقة، إلى 53 دقيقة، قام خلالها باغتصابها على المقعد الخلفي .
 
 
في سياق متصل ذكرت السلطات بأن السائق ألزم المرأة بدفع ثمن الرحلة الطويلة، إضافة إلى 150 دولارا لأنها تقيأت داخل سيارته.
اقرأ أيضا :الحقيقة تنكشف ..عملية احتيال ماكرة وراء مأساة محزنة ! 
كما وقال مساعد النائب العام فنسنت روبرت كوكو “كان ينبغي للضحية أن تكون آمنة”، أما السائق فـ”كان يعلم أنها كانت ضعيفة. كان يعلم أنها لوحدها.  وكان يعلم أنها كانت في حالة سكر شديد”.
 
محامية الدفاع، ميليسا برلوت مكافرتي، قالت إن “العلاقة الجنسية تمت بالتراضي”، وأبلغت لهيئة المحلفين بأن المرأة راودت الجعفري الذي نفى في بادئ الأمر ما حدث، بدل الاعتراف بخيانة زوجته الحامل. وأضافت “لقد خان زوجته لكنه ليس مجرما”.
 
اقرا أيضا : لطيفة باب الحارة تثير ضجة بأحدث جلسة تصوير .. صور 
 
الضحية قالت أمام المحكمة إنها لا تتذكر أي شيء بعد مغادرتها الكازينو في حوالي الساعة الثانية فجرا، لكنها عندما استيقظت في اليوم التالي لاحظت كدمات على فخذيها وشعرت بأن شيئا سيئا قد حدث. فذهبت إلى المستشفى لإجراء فحص الاغتصاب.