عاجل

النواصرة :الدرس الذي تعلمه الطلبة من الإضراب أهم من الحصص الصفية

مصرية تنتقم من زوجها وضرتها بنشر فيديو إباحي لهما !

مصرية تنتقم من زوجها وضرتها بنشر فيديو إباحي لهما !

 السوسنة - أقدمت إحدى الزوجات في مصر على نشر فيديو إباحي يجمع زوجها مع زوجته الثانية بقصد تخريب العلاقة الزوجية للزوجة الثانية وتطليقها،وذلك بالتعاون مع ابنها .

وقدمت " فاتن " الزوجة الثانية للمدعو " محرم" شكوى إلى النيابة العامة ، تطلب فيها اتخاذ الاجراء اللازم لصون حرمة حياتها الخاصة ، وذلك بعدما نشرت الزوجة الأولى لمحرم فيديو إباحي يجمعها مع زوجها.

اقرا ايضا : مكالمة جنسية وراء الجريمة التي هزّت مصر ..تفاصيل ستصدمك !
 
وفي التحقيقات وبعد سماع اقوال الزوج وشقيقه وشقيقته، والاستماع الى اقوال "فاتن" الضحية، حيث تبين من خلال الأقوال تورط "أنهار" الزوجة الأولى وابنها " شاكر " في القضية.
 
اقرا أيضا : العثور على جثة فنانة شهيرة داخل منزلها ..صور 
 
وبينت التحقيقات ان أنهار كانت تخطت منذ 12 عام إلى التخلص من الزوجة الثانية لزوجها ، فقررت الوصول إلى رقم هاتف "فاتن" ، عن طريق هاتف زوجها ، حيث طلبت من ابنها ان يأتي به بغفلة من أبيه ويفتحه ، وفيه وجدت  فرصتها الذهبية، فقد سجل زوجها مقاطع إباحية تجمعه مع زوجته الثانية.
 
أخذت الزوجة الأولى المقاطع ، وهددت زوجها بأنها ستعمل على نشرها إذا لم يطلق "فاتن" ، فطلقها ، ولكن قد فات الأوان ، فقد نشرت أنهار المقاطع على مواقع التواصل الإجتماعي ، وعلى الأصدقاء والمعارف والأقارب من خلال حساب وهمي لها، والتحقيقات جارية في الحادثة الى حين النطق بالحكم.