اكسب احترام الآخرين بـ 5 نصائح..أولها الثقافة

اكسب احترام الآخرين بـ 5 نصائح..أولها الثقافة

السوسنة - تجبرنا الحياة على الاختلاط بالآخرين بشكل مباشر، مما يحتم علينا أن نتحلى ببعض الصفات التي تجعلنا محببون من الآخرين، ومن أهمها الثقة بالنفس، فبغير الثقة بالنفس، يفقد الانسان شخصيته ، ولتعزيز هذا الأمر موقع "ويكي" يقدم لنا بعض النصائح: 

اقرا ايضا : لن تتخلص من تفل القهوة بعد اليوم !! اعرف فوائده 

تقديم النفس بشكل جيد
ارتد ملابسك بعناية واظهر بمظهر حسن، والملابس لا يدب أن تكون غالية لكن يجب أن تكون نظيفة وفي حالة جيدة، حيث المظهر الجيد يدل على جوانب كثيرة من شخصيتك.
 
 
كن مثالا للاخرين
إذا رغبت في أن يحترمك الآخرين، فأنت تحتاج أن يأتي لك الناس من أجل نصيحتك عن كيفية التصرف في حياتهم الخاصة، ولا يمكنك أن تتعامل بطريقة غير محترمة أو سيئة، فهذا سينفر الناس منك وسوف يعاملوك بقلة احترام.
لا تكن ماديا أكثر من اللازم
ركز على الأشخاص أكثر من الأشياء التي قد تخسرها أو تفقدها، فالبشر أكثر أهمية والقيمة الحقيقية ليست ما نملكه ولكن في الشخصية الموجودة بداخلنا التي تجبرالآخرين على احترامها.
 
 
ثقف نفسك
لاحظ ما يدورحولك وما يحدث في العالم، تعرف على مجالات الأفلام الترفيهية والرياضة والأشياء المماثلة، فبهذه الطريقة ستكون أكثر أريحية عندما يتحدث الآخرون حول الأمور المتداولة الحالية.
 
اجعل لغتك واضحة ومحترمة
 
ابق إيجابيا وقل الأشياء الجيدة عن الآخرين، كلما كان ذلك ممكنا ولكن كن صادقا، لأن الناس قادرين على التمييز بين الاهتمام الحقيقي وبين التملق أو المبالغة والمجاملات.
اقرأ أيضا :دراسة : التحكم في ضغط الدم يقي من الزهايمر