ظافر العابدين يكشف عن مفاجأة لجمهوره

ظافر العابدين يكشف عن مفاجأة لجمهوره
السوسنة - كشف الفنان التونسي ظافر العابدين عن مفاجأة من العيار الثقيل ، فقد صرح لابو ظبي الإخبارية ان هناك عملا فنيا جديدا بينه وبين الفنانة اللبنانية كارمن بصيص يجري التحضير له الاّن وأنه من المخطط أن يتم عرض العمل الذي يحمل عنوان  " عروس بيروت " في بداية ايلول المقبل على قناة إم بي سي 
 
وتكمن أهمية العمل بالنسبة للفنان ظافر العابدين أنه العمل الأول الذي يشارك فيه باللهجة اللبنانية مما شكل تحديا كبيرا ؛ لأنه أمر غير معتاد .
 
اقرأ أيضا: الابنة رأت أمها تموت والجاني والدها !..تفاصيل مروعة 
 
وقد أوضح الفنان ظافر العابدين من خلال حسابه على إنستغرام : أنه تلقى اتصالا من مجموعة قنوات إم بي سي للمشاركة في العمل ووافق عليه وأن دوره مختلف عما قدمه من أعمال من قبل .
 
يذكر أن هذا المسلسل نسخة معربة عن المسلسل التركي  " عروس اسطنبول " الذي عرض سنة 2017 وكانت حلقته الأخيرة في مايو سنة 2019  . وقام ببطولته الفنانة التركية اصلي إنفر  والفنان أوزجان دينيز  وهو من إخراج المخرجة التركية زينب غوناي تان .
 
واخر أعمال ظافر العابدين كان مسلسل ليالي أوجيني الذي تم عرضه في شهر رمضان من سنة 2018 وشاركه البطولة فيه الفنانة أمينة خليل والفنانة كارمن بصيص إلى جانب مجموعة من الفنانين والنجوم وهو من تأليف :إنجي قاسم وسما عبد الخالق وإخراج : هاني خليفة . 
 وبحسب صحيفة القدس العربي فإن الشارة سيغنيها الفنان محمد عساف وسيشارك في البطولة إلى جانب الفنان ظافر العابدين ووالفنانة كارمن بصيص الكثير من فناني العالم العربي مثل : تقلا شمعون ،فادي ابراهيم ،ماري تريز معلوف ، مي صايغ ،
وجاد أبو علي ، رانيا سلوان ، إلى جانب محمد الأحمد ،لينا حوراني وايمن عبد السلام وغيرهم كثيرون .
 
ويعد هذا العمل عملا عربيا تركيا مشتركا فإلى جانب الفنانين العرب شارك فيه عدد من الفنانين الأتراك ممن يجيدون العربية  وتم تصويره في سبعة أشهر مابين مدينتي بيروت واسطنبول . 
 
وأشرف على المسلسل طاقم مشترك  تحت إدارة المخرج التركي " إيمرة كاباكوساك " .