اختلفت مع صديقتها فدفعت شبابا لاغتصابها !.. تفاصيل بشعة

اختلفت مع صديقتها فدفعت شبابا لاغتصابها !.. تفاصيل بشعة

 السوسنة - حكمت المحكمة القضائية الألمانية على مجموعة من الشبان وفتاة بالسجن بعد تورطهم بقضية اغتصاب قاصر سورية 16 .

وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية اليوم ، فإن الفتاة ندى اختلفت مع صديقتها السورية القاصر البالغة من العمر 16 عامًا، مما دفعها الى دعوة 3 شبان عراقيين والاتفاق معهم على اغتصاب صديقتها.

اقرا أيضا : الابنة رأت أمها تموت والجاني والدها !..تفاصيل مروعة 

وباشر الشبان الثلاثة ( أحمد وحسين ومصطفى ) اغتصاب الفتاة ، واحد تلو الآخر ، بعد ان انتظروا ندى لتجلبها الى المنزل المتفق عليه، وجرت العملية داخل غرفة صغيرة فيه.
 
استدرجت ندى صديقتها الى الشقة ، وبدأ أحمد 26 في عملية الاغتصاب، ثم حسين 21، ثم دخلت الى الغرفة ندى برفقة مصطفى 20 ومعهما كاميرا وهاتف نقال.
 
 
سمعت الضحية من صديقتها أبشع الكلمات، وتعرضت لأشد العنف الجنسي بحسب الصحيفة نفسها ، وكانت هذه الحادثة في شهر أكتوبر من العام 2018 ، وبدأت المحاكمة في نيسان 2019 ،  ليبث هذا الأسبوع في الحكم، بعد 17 جلسة .
 
حكمت المحكمة على الشاب الأول أحمد بالسجن 6 سنوات و4 أشهر ، وعلى حسين 5 سنوات ونصف، أما مصطفى حكم عليه بالسجن 4 سنوات و8 أشهر.
 
أما الصديقة ندى فقد حكمت المحكمة عليها بالسجن لمدة 4 سنوات، وقد نفت ما تقدم لها من اتهامات ، واعتذرت عن فعلتها أمام القاضي، ونفى المتهمون الآخرون ما نسب اليهم ، وقالوا ان العملية كانت بالتراضي وموافقة الفتاة، يذكر ان الحكم قابل للاستئناف بعد اسبوع من صدوره.