الخلاف يشتدّ بين أحلام واصالة .. تفاصيل

mainThumb

05-09-2019 01:10 PM

السوسنة - اشتعل خلاف حاد بين كل من الفنانة السورية أصالة نصري والفنانة الإمارتية أحلام بعد زمة نشبت بينهما بسبب تعليقات متبادلة على الانستغرام أثناء مرض الإعلامية فجر السعيد منذ اشهر بحسب مجلة ليالينا .
 

وبعد تزايد حدة الخلافات بين النجمتين أصالة وأحلام بالتغريدات عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الشهور الماضية ، صرحت الفنانة أحلام في أحدث ظهور لها عبر برنامج تريندنج على قناة إم بي سي أن الفنانة اصالة  " حجمها عندي بلوك  انا لا أحب المنافقين في حياتي  "

اقرا أيضا : جريمة وحشية تهز مصر والجاني يُبرّر : «الجن أمرني»
 

يذكر أن الخلاف بين الفنانتين نشب عندما علقت الفنانتان تعليقات متبادلة عبر انستغرام عن مرض الإعلامية فجر السعيد مما جعل جمهور الفنانة أصالة يهاجمون الفنانة أحلام  .

مصر .. كشف سبب اعتقال المطربة بوسي
 

وهاجم جمهور الفنانة أصالة الفنانةأحلام بعدما اتهمت أحلام اصالة بأنها ليست جريئة ولاتحب المواجهة  .

وكانت الفنانة أصالة نصري قد علقت أخيرا على الخلاف الذي اجتاح وسائل التواصل الاجتماعي أن أحلام ملكة وأنها تحبها دائما وتابعت الفننة أصالة في ردها على الفناة أحلام تعمل اللي بدها اياه أحلام وتفش خلقها وهادا المهم    " .
 

 وكانت الفنانة أصالة نصري تعيش في هذه الأيام أزمة مع الفنانة المصرية أنغام بعدما قامت أنغام بالزواج من الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم ، وهو الذي كان متزوجا من شقيقة زوج اصالة طارق العريان ،  مما انهى زواج أحمد ابراهيم من زوجته الأولى .

والجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي ينشأبين أحلام وأحد الفنانين خلافات تتحول إلى حرب على السوشيال ميديا فقبل ذلك  كانت قد حدثت حرب بينالفنان راغب علامة والفنانة أحلام أثناء وجودهما معا في برنامج ارب ايدول  .

 يذكر أن الساحة الفنية العربية شهدت العديد من الخلافات بين الفنانين على وسائل التواصل الاجتماعي  ومنها ما تطور الى ابعد منذلك ليدخل الى المحاكم  .
 

ومن أبرز الخلافات بين الفنانين التي تم تداولها بكثرة الخلاف بين الفنان عمرو ذياب والفنان تامر حسني والذي تطور وما زال يتجدد من فترة إلى أخرى .

 


 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد