مصر .. كشف سبب اعتقال المطربة بوسي

mainThumb

05-09-2019 12:06 PM

 السوسنة - ألقت الشرطة في مصر القبض على المطربة الشعبية بوسي الاربعاء من منزلها في التجمع الخامس في القاهرة الجديدة  .

ويأتي القبض على الفنانة بوسي بعد أن حصل طليقها ومدير أعمالها السابق وليد فطين ، على عدة أحكام نهائية ، حيث ثبت أنها وقعت العديد من الشيكات بدون أن يكون لها رصيد  ،  وأيضا فهي أخلت باتفاقات قديمة بينهما ،  بالإضافة الى مبالغ  كبيرة كان قد طالب فيها طليقها ، عن إدارة أعمالها  .
 
 
وبحسب روسيا اليوم فقد تم الحكم بحبس الفنانة بوسي بالسجن تسع سنوات سنة 2015 عن قضيتين  لصالح طليقها وليد فطين ،فيما بعد تم التصالح بينهما .
 
وفوجئت بعد الصلح ودفع ما عليها من مستحقات تم الاتفاق عليها ،فوجئت بإدانتها رسميا شيكات بدون رصيد بنفس حيثيات القضية التي تم رفعها ضدها سنة 2015 ! 
 
 
وفي نفس الوقت فرضت مصلحة الضرائب عليها مبلغ مليون وثمانمئة وسبعة وعشرين الف جنيه مصري .
 
وحكمت المحكمة بتأجيل الاستئناف حتى الثلاثين من سبتمبر ؛ لأنها لم تقدم بعد الأوراق اللازمة في الاستئناف التي تثبت الصلح في القضايا القديمة  .
 
والجدير بالذكر ان ياسمين محمد شعبان الشهيرة ببوسي هي مطربة شعبية مصرية  بدأت بالغناء في الملاهي والحفلات في سن صغيرة ،ولكن انطلاقتها في عالم الفن كانت عام الفين واثني عشر فبي أغنية تحت عنوان " اّه يا دنيا " التي اشتهرت بشكل كبير وجعلها تتجه للتمثيل بعد ذلك 
 
وظهرت في مسلسلات درامية وافلام سينمائية وأشهر أدوارها في السينما : عش البلبل ،(2013) ، الحرب العالمية الثالثة (مارلين مونرو2014 ) ، عيال حريفة (2017) .
ومسلسلات درامية  مثل : الخانكة (2016) ، حالة عشق (الذي كان أول تجاربها التمثيلية في دور شمس ) ، الحساب يجمع (2017) إلى جانب الفنانة الكبيرة يسرى  ، راس الغول بطولة الفنان محمود عبد العزيز وكانت تقوم بدور نرجس فيه وهي ضيفة شرف خلال هذا المسلسل .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد