أم بدر باب الحارة بعد عمليات التجميل .. شاهد وانصدم !

mainThumb

05-09-2019 10:35 PM

السوسنة - بعد أن أعلنت الفنانة السورية شكران مرتجى أنها يجب أن تقوم بعملية تجميل لأنفها ، ظهرت على صورة غلاف إحدى المجلات بملامح مختلفة، أثارت إعجاب كثيرين.
 
ولاقت الصورة التي نشرتها شكران مرتجى عبر حسابها على انستجرام آلاف الإعجابات والتعليقات، من مشاهير عدة مثل المصرية زينة التي تغنت بجمالها ، والفنانة السورية ديمة الجندي ، والفنانة هبة نور ، وهيا مرعشلي ، واللبنانية يارا ، وكلهم أثنوا على الإطلالة الجديدة لها.
 
 
وعبر متابعون شكران مرتجى عن إعجابهم بالصورة الجديدة ، وعلق بعضهم بأنها مختلفة عن ذي قبل ، وشبهها آخرون بالفنانة كاريس بشار.
 
وكانت الصورة التي نشرتها شكران مرتجى غلاف مجلة لها ، حيث كانت نجمة الغلاف لهذا العدد ، وعنونت لقائها :" لا صداقة في الوسط الفني وفي الوحدة وجدت الأمان".
 
 
  كانت الفنانة شكران مرتجى قد تحدثت من قبل مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات عن تعرضها للتنمر بسبب أنفها ،وذلك في فترة مراهقتها، وكان أصدقائها يسمونها " إم منخار كبير" ، لكنها لم تعطيهم اهتمام ، ودخلت عالم الفن مع احتفاظها بملامحها ، لتثبت أن الجمال جمال الروح كما يقال.
 
لكن شكران مرتجى قررت أخيرًا إجراء عملية تجميل لأنفها لتصغيره لترضي الناس الذين لم يتقبلوا شكلها ، لا من أجل إرضاء نفسها.
 
 
شكران مرتجى التي عرفت بعدة أدوار كان أولها دور " أمل" ، في مسلسل جميل وهناء، ثم "طرفة" في مسلسل دنيا ، وأخيرًا في دور فوزية أو أم بدر في مسلسل باب الحارة ، اعترفت أخيرًا أنها أجرت تغييرات على شكل وجهها وجسمها الذي تعرض للسمنة في فترة معينة.
 
وأضافت شكران مرتجى أنها قامت بعملية جراحية تجميلية لأنفها ، وغيرت رسم حواجبها وشكلهما، وبعض ابر البوتكس والفيلر التي لا بد منها على حد تعبيرها ، والتي غيرت شكل شفاهها، وابتسامتها.
وبدت علامات التغير في الشكل ظاهرة على "فوزية" ، وقال البعض إنها تبدو أصغر ب 20 عاما.  
 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد