زوجة الأب ترتكب جريمة وحشية بحق ابنته ! .. تفاصيل

mainThumb

05-09-2019 11:24 PM

السوسنة - عثرت الشرطة الاميركية في ولاية إنديانا على جثة طفلة تبلغ من العمر عشر سنوات ووجهت الشرطة اصابع الاتهام إلى زوجة الاب وبينت الشرطة أنها متورطة في عملية قتل الطفلة .
 
وبحسب شبكة "إيه بي سي " نيوز الأميركية الاربعاء أن الشرطة عثرت على جثة  المجني عليها  " سكيليا كارماك " تم العثور عليها خلف منزلها .
 
وذكرت الشرطة الأمبركية أن الجثة التي تخص الفتاة المجني عليها كانت مخبأة خلف المنزل في حقيبة بلاستيكية  .
 
 
وكانت الشرطة الأميركية قد وجهت تهمة قتل الطفلة التي اختفت السبت الماضي لزوجة أبيها " أماندا كارماك " التي تبلغ من العمر أربعة وثلاثين عاما ،وأكدت الشرطة أن العملاء الذين يعملون في الشرطة يحاولون التوصل إلى أسباب الجريمة والدوافع التي قامت بسببها زوجة الاب بهذه الجريمة ضد الطفلة .
 
وقالت الشرطة في بيان لها : أنه لا يوجد هناك مبرر منطقي لقتل طفلة تبلغ من العمر عشرة أعوام إلا أن يكون هذا نوعا من الجبن والنذالة والخسة .
 
 
ولم تكشف الشرطة غلى الاّن عن ملابسات الحادث .
 
يذكر أن الولايات المتحدة الاميركية تعد من أكثر الدول انتشارا للجريمة على اختلاف اشكالها ويعود هذا لأسباب عديدة منها الاجتماعي ومنها الاقتصادي .
 
ومن اشهر اشكال الجريمة المنتشرة في الولايات المتحدة دون غيرها جرائم القتل الجماعي التي انتشرت بشكل ملحوظ في الاّونة الاخيرة  حيت وقع أكثر من حادث في الاسابيع أخيرة اثنين منهما في تكساس وأسفرا عن مقتل وجرح العشرات ، مما دفع
الحكومة والمجلس الفيدرالي إلى محاولة تقييد شراء السلاح واقتنائه بقوانين صارمة تساعد على اختفاء هذه الظاهرة أو أنخفاض نسبتها على اقل تقدير .
 
 
وتبقى نسبة جرائم القتل المرتكبة في الولايات المتحدةالاميركية من أعلى النسب العالمية بالإضالفة إلى انتشار حوادث القتل الجماعي وحدوث الكثير منها في كل الولايات بدون استثناء بالإضافة إلى الجرائم الفردية .
 
ففي اّخر جريمة حدثت قبل أيام في الولايات المتحدة  في ولاية الأباما الأميركية وكانت جريمة حدث يبلغ من العمر أربعة عشر عاما  قام بإطلق  النار على عائلته المكونة من خمسة افراد وقتلهم جميعا  .  
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد