رجل يقتل زوجته بعد تخطيط لـ3 أيّام وهكذا نفّذ الجريمة !

رجل يقتل زوجته بعد تخطيط لـ3 أيّام وهكذا نفّذ الجريمة !
السوسنة - أقدم رجل مصري يبلغ من العمر  اثنين وأربعين عاما ، من سكان محافظة السويس على قتل زوجته ، بعدما قام بالتخطيط المسبق لارتكاب الجريمة لمدة ثلاثة أيام .
 
وبحسب موقع المصري اليوم فإن هذا الرجل قام بقتل زوجته بعد أن انهال عليها بالطعنات ، في أنحاء مختلفة من جسدها من الرأس حتى القدمين  .
 
اقرا أيضا :  هكذا أطلّت لطفية باب الحارة بآخر أيام الصيفية .. صور 
 
وفي التفاصيل ذكر الموقع أن الرجل اقدم على قتل زوجته بعد أن عادت إلى السويس من محافظة سوهاج بعد حضور مناسبة سعيدة تخص أحد أفراد أسرتها التي تسكن هناك .
 
وبعد عودتها انتظر الزوج ثلاثة أيام دون أن يتكلم مع زوجته باي أحاديث تخص موضوع زيارة أهلها ، حيث قال الجاني فيما بعد أن  في أثناء اعترافه التفصيلي في ارتكاب الجريمة أن المجني عليها هي زوجته الثانية وأن اصوله كما أصولها تعود من صعيد مصر ، حيث انتقلت المجني عليها للعيش مع الجاني من مدينة سوهاج في الصعيد إلى مدينة السويس .
 
اقرا أيضا : جريمة وحشية .. عربي يغتصب خطيبته بعصا بيسبول !
 
 عمل القاتل في السويس تاجر خردة واقسم على زوجته ألا تزور سوهاج وأهلها فيها ثانية  إلا أن المجني عليها شعرت بالاشتياق لأهلها والحنين لهم فاستغلت وجود مناسبة سعيدة لاحد أقاربها وسافرت دون علم الزوج ، وعندما عادت الزوجة إلى المنزل في السويس لم يتحدث معها بل بيّت النية لقتلها  .
 
حضّر بعد تفكيره لمدة ثلاثة أيام أدوات الجريمة التي كانت عبارة عن سكاكين حادة وشومة وعندما قرر تنفيذ جريمته أمسك بالسكين وبدأ بتوجيه الطعنات إلى زوجته ، وكان أثناء تنفيذ الجريمة يوبخها على سفرها دون علمه ،وكانت الطعنات في أكثر من منطقة من جسد الضحية ، إلا أن الجاني لم يكتف بذلك بل قام بإمساك "شومة " ضخمة أعدها مسبقا وبدأ بتوجيه الضربات للمجني عليها بكل قوة وعنف على الرأس وأنحاء متفرقة من الجسم ثم خرج من منزله بملابسه التي كانت تحمل اّثار دماء المجني عليها وسلم نفسه للشرطة . 
 
اقرا ايضا :  اغتصاب مروع وجريمة قتل .. تفاصيل صادمة 
 
والجدير بالذكر انه تم التحفظ على المتهم وحبسه (15) يوما على ذمة التحقيق ، ثم إحالته  للنيابة العامة ، وتوجيه تهمة " القتل العمد مع سبق نية إزهاق روح والإصرار على قتلها " 
 
 
اقرا أيضا : فنان عربي : الرجل الذي لا يضرب زوجته ليس برجل !!