جويل ماردينيان قبل وبعد عمليات التجميل .. شاهد !

mainThumb

25-09-2019 06:49 PM

السوسنة -  كشفت خبيرة التجميل جويل ماردينيان سر جمالها ورشاقتها ، والخصر المنحوت من خلال فيديو نشرته على حسابها في انستجرام ، بينت فيه أهم عمليات التجميل التي خضعت لها، وأعطت طريقة للتخلص من أثر جروح العمليات التي تظهر على البطن.

وقالت جويل ماردينيان في الفيديو ، إنها خضعت الى سلسلة من العمليات الجراحية في منطقة البطن ، وأزالت آثار الحمل المتكرر ، والولادة القيصرية ، التي تعاني منها معظم النساء في المنطقة ذاتها.
 
 
وأوضحت جويل ماردينيان أنها أجرت عملية " شفط الخصر " من الأمام والخلف ، وقامت بعملية أخرى أسمتها " تقطيب عضلات المعدة" ، حيث تحتاج كل النساء اللاتي ولدن الى هذه العملية ، حيث تصبح عضلات المعدة مترهلة بسبب الحمل والولادة ، ولا يمكن علاج هذا الترهل من خلال التمارين الرياضية، ولا بد أن تجري هذه العملية للحفاظ على قوام مشدود.
 
من جهة أخرى ، قالت جويل إن العملية ستترك أثر خفيف جدًا على الجلد الخارجي ، وهذا يمكن إخفاؤه من خلال وضع التاتو مكان الجرح ، مما سيعطي مظهرًا أجمل من ذي قبل.
 
 
الملفت أن خبيرة التجميل جويل ماردينيان لا تتأخر أبدًا بأن تخبر جمهورها عن آخر العمليات التجميلية التي تخضع لها ، وقد انتشر منذ زمن ليس ببعيد صورًا لجويل قبل إجراء عمليات تجميل في وجهها . وقد نشرت فيديو لها أثناء إجراء عملية في الذقن ، وهي تعديل شكل الذقن من خلال حقن الفيلر.
 
ومن أبرز التغييرات التي أجرتها جويل ماردينيان في وجهها أيضًا ، هي عملية تجميلية في الأنف ، ووضع الغمازات ، والفيلر وشد الوجه بواسطة خيوط المايكروثريد ، وعلاج اللثة، وجراحة زراعة شعر الحاجبين، وغيرها الكثير.
 
وكانت جويل ماردينيان قد أعلنت في إحدى مقابلاتها المتلفزة على شاشة ام بي سي ، عن عمرها الحقيقي ،وقالت إنها تبلغ من العمر 40 عاما، وإنها لا تخجل من الاعتراف بهذا ، وإنها تخضع للكثير من عمليات التجميل، وهي واثقة بنفسها، ولا يهمها إن قال عنها الناس بإنها صناعية ، وهي راضية بما تقوم به.
 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد