جويل ماردينيان وصور ساخنة مع زوجها

جويل ماردينيان وصور ساخنة مع زوجها
السوسنة  - نشرت خبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان صورًا لها مع زوجها عبر انستجرام ، وكانت الصور من جلسة تصوير جمعتها معه ، ولاقت الصورة تفاعل كبير من المتابعين.
 
اقرأ ايضا: ريهام سعيد في مأزق بسبب صورة .. تفاصيل
 
وأجرت جويل ماردينيان جلسة تصوير بصحبة زوجها رجل الأعمال اللبناني كمال قدورة ، ونشرتها عبر حسابها على انستجرام ، حيث أظهرت فيها كم الحب الذي يجمعها بزوجها ، وقبلات وأحضان.
 
وعنونت جويل ماردينيان منشورها ، وكتبت :" يجب ان نكون دائما في  حب ، واحترام، وتفاهم ، وسعادة ، وعائلتي أولًا" ، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصور.
 
وانتقد عدد كبير من جمهور جويل ماردينيان ورواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه الصور، وقال بعض بإنها غير لائقة كونها أم لثلاثة أبناء ، وأحب آخرون الصور العائلية ، والحب الذي يجمع جويل مع زوجها.
 
اقرأ ايضا: الأسود يخيم على الفنانة شاريهان في أحدث ظهور لها ..صور
 
ويبدو ان التعليقات  اللاذعة التي انتقدت جويل ماردينيان أزعجتها ، حيث فضلت ان ترد على إحدى المتابعات التي قالت لها :" شو مالك انجنيتي ولك انتي ام شو هالحركات " ، لترد جويل وتكتب : " نعم ، أنا الام والصديقة ، والزوجة ، والابنة، والمرأة، وهل من الأفضل مشاهدة الرجال وهم يضربون النساء في 90% من المسلسلات والأفلام العربية؟ ونحن بحاجة الى ان يرى أطفالنا الحب بين أبويهما ، ويدعون الله أن يرزقهم بشريك يحبهم ".
 
وردت جويل ماردينيان على متابعة اخرى  تساءلت عن سبب ظهورها المتكرر مع زوجها على عكس ما كانت عليه سابقًا، وقالت:" لم يكن لدينا متسع من الوقت سابقًا".
 
اقرأ ايضا :راغب علامه غير مرغوب به في موسم الرياض..والسبب؟
 
وأضافت جويل ماردينيان من خلال ردها على تعليقات الجمهور وبالنسبة لإطلالتها المميزة ، إنها تبدل ثيابها مرة واحدة يوميًا فقط لا غير، وإنها اختارت هذه الزاوية لتتصور برفقة زوجها لجودة الإضاءة.
 
يذكر أن جويل ماردينيان متزوجة من رجل الأعمال اللبناني كمال قدورة ، ولها من الأبناء: بايلي؛ وهو من زوجها الأول، وابنتها ايلا صوفيا ، من زوجها كمال قدروة ، حيث تزوجا سنة 2010، وتبنت مؤخرًا طفلا صغيرًا وجد في شوارع بيروت، وأسمته نايثين، و جويل ماردينيان من مواليد سنة 1977. 
 
اقرأ ايضا: المافيا في قبضة نادين نجم الدين في رمضان القادم