ابو عصام يكشف تفاصيل صادمة عن باب الحارة لأول مرة

ابو عصام يكشف تفاصيل صادمة عن باب الحارة لأول مرة

السوسنة - قال الفنان السوري القدير عباس النوري الذي لعب الشخصية الرئيسية في المسلسل الشامي الشهير باب الحارة، ان :"النزاع على المسلسل ببين المنتج والمخرج كمن يتنازع على كعكة لم يطلني منها حبة سمسم" .

اقرأ أيضا : ميريام كلينك بـ «كليب» جديد صادم .. والجمهور ينتفض

وقال في تصريحات صحفية، انه ليس اشارة المرور التي تسمح بانطلاق المسلسل في جزئه الجديد، مشيرا الى انه لن يشارك في المسلسل، حتى مع بسام الملا، مؤكدا انه سيغلق الهاتف بوجه بسام الملا ان اتصل به .
 
الا ان الفنان عباس النوري أكد أحقية بسام الملا بمسلسل باب الحارة، وان ادعى الاخرون غير ذلك ، الا  انه لن يشارك في الجزء المقبل .
 
الا ان عباس النوري، لم ينكر جهد  بسام الملا في قدرته الخارقة على اخراج المسلسل الذي اتسم بطابعه، وعجز الاخرون على تقليده والوصول الى عتبته، مشيرا الى انه نجح ان يعكس احساسه في المسلسل، كونه تتلمذ على يد المخرجين الكبار في التلفزيون السوري .
 
اقرأ أيضا : النمس ينشر لأول مرة كواليس تصوير باب الحارة - فيديو
 
واعرب عن استهجانه لاستبعاد شخصية ابو عصام من المسلسل، مشيرا الى انه لا يدري ان كان تم استبعاد عباس النوري ام ابو عصام وهنا احترامهم يتوقف على  من استبعدوا .
 
وقال ان الممثل الذي ينفذ فقط ما كتب على الورق هو  كالدمية، مشيرا الى ان هناك من يقدم مقترحات على المسلسل وليس اشتراطات كما اشيع، فقد اعتبر الممثل الشامي صاحب رؤية بالثقافة الشامية على عكس غيره .
 
واضاف انه دخل في مفاوضات مع شركة قبنص من اجل بقاء عائلة ابو عصام في المسلسل فهي رئيسية في باب الحارة وتعود الجمهور على متابعة تفاصيل حياتها .
 
اقرأ أيضا : نجمة من اصل عربية تُصنّف بـ أجمل إمرأة في العالم لـ 2019 - أسماء
 
وفيما يتعلق بالجزء العاشر الذي انتج مؤخرا، قال انه لا يشبه باب الحارة اطلاقا فهو يشبه كمن اخذ اسم ماركة عالمية ووضعها على حذاء عادي ، مشيرا الى ان اجزاء باب الحارة الحقيقية لها نكهة وشروط خاصة لا يمكن تفريغها من اشخاصها ومضمونها .
 
وكشف عباس النوري ان التخطيط كان للمسلسل ان يختتم في جزئه العاشر، وان يتم استعراض ابرز الاحداث التي وقعت في الاجزاء التسعة الاخرى فيه ، الا ان المعركة القضائية غيرت مجرى الأحداث .