ميريام كلينك بـ «كليب» جديد صادم .. والجمهور ينتفض

 ميريام كلينك بـ «كليب» جديد صادم .. والجمهور ينتفض
السوسنة  - تحضر الفنانة الاستعراضية ميريام كلينك لفيديو كليب جديد ، وتروج لهذا الكليب على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد لاقت المقاطع التي نشرتها من الكليب الكثير من الانتقاد ، وضجة عامت مواقع التواصل الاجتماعي.
 
اقرأ ايضا: النمس ينشر لأول مرة كواليس تصوير باب الحارة - فيديو
 
يحمل الفيديو كليب الجديد التي تحضر ميريام كلينك لتقديمه عنوان "انسيه" ، ونشرت مقاطع منه، ويبدو أنها تحكي فيه عن العنف التي تتعرض له نساء الأرض على حد تعبيرها ، وكتبت: ورا كل باب في قصة امرأة" .
 
حتى فاجأت ميريام كلينك مؤخرًا جمهورها ، وكشفت عن مؤلف كلمات أغنيتها ، والمحلن ، ونشرت فيديو عبر حسابها على انستجرام، وعنونت الفيديو :" اول وحدة كتبلها ولحنلها كانت فيروز ولهلق انا آخر وحدة" ، في إشارة منها الى الموسيقار إلياس الرحباني.
 
اقرأ ايضا: رسالة غامضة من نانسي عجرم تثير ضجة
 
لاقى منشور ميريام كلينك الأخير ، تفاعل كبير من الجمهور، هنأ بعضهم كلينك على اختيارها ، وانتقد آخرون بشكل سلبي هذه الخطوة الجريئة منها ، واعتبروها بأنها ليست فنانة حقيقية، وتساءلوا عن الطريقة التي جعلت إلياس الرحباني يتعامل معها.
لم تتوقف ميريام كلينك عند هذا القدر من المفاجآت ، بل أعلنت أنها ستعلن عن مخرج الكليب قريبًا، وهذا سيكون مفاجئة أكبر للجمهور، وتساءل بعض من رواد التواصل الاجتماعي عن جديدها .
 
ميريام كلينك نشرت قبل فترة وجيزة من الآن مقاطع فيديو ، قالت إنها من الكليب الجديد لها ، بخطوة منها للترويج له، كان أكثرها إثارة للجدل ، عندما لفت رجل بالنايلون ، وكتبت عليه عبارة "للبيع" ، والاكثر من ذلك ، صورة لرجل يرتدي ملابس داخلية نسائية، حيث اتهمها البعض بالترويج للمثلية الجنسية.
 
ومن الفيديوهات المنشورة على حساب ميريام كلينك مؤخرًا، كان لها، وهي تركض في الغابة ، وتحمل حمالة الصدر الخاصة بها ، وقد تعرضت للضرب ، وكتبت على المنشور:" ورا كل باب في قصة وجع امراة ،انت خلقتي لتنضربي تغتصبي تنسبي تنخاني انتي مين ؟ انتي ولا شي ..انتي مش انت انتي تابعة لرجل وللمجتمع الرجل بقرر محلك المجتمع بقرر شو تعلمي.. ورا كل باب في امرأة موجوعة في مجتمع ذكوري .. خدي قرار وهربي...... Soon".
 
اقرأ ايضا: فنانة سعودية تثير الجدل وتتحدث عن «نفخ الشفايف» - فيديو