النمس ينشر لأول مرة كواليس تصوير باب الحارة - فيديو

النمس ينشر لأول مرة كواليس تصوير باب الحارة - فيديو

 

السوسنة  - استحضر الفنان مصطفى الخاني كواليس تصوير المسلسل الشهير ” باب الحارة ” والذي اشتهر فيه بدور النمس ، ونشر مقطع فيديو من خلف الكواليس عبر حسابه الرسمي على تطبيق instagram .

 
اقرأ ايضا: نبيلة عبيد تعلن ندمها: عملت حاجات تكسف ولم أحقق شيئاً
 
وعلق عليه بالقول : ” أجواء النمس … وأبو بدر و تنكة قبل تصوير المشهد في باب الحارة ” ، وعليه انطلقت مجموعة من التعليقات التي أشادت بشخصية النمس التي جسدها الفنان خلال عدة مواسم من العمل الشهير ، بينما طالبه البعض بإعادة تجسيدها عن طريق المشاركة في الموسم القادم من المسلسل .
 
وتنافس الفنان مصطفى الخاني  خلال شهر رمضان الماضي من خلال المسلسل التاريخي ” مقامات العشق ” الذي يتناول سيرة سلطان العارفين الشيخ ” محيّ الديّن ابن عربي ” وجسد خلال العمل شخصية الشيخ حامد الذي يعد الوجه المضاد لفكر ابن عربي .
 
 
إشتهر​مصطفى الخاني​في مسلسل "باب الحارة" بدور "النمس"، وأيضاً برع بدور "الخفاش" في مسلسل "الدبور" عام 2010، وبدور "توفيق" في مسلسل "​ما ملكت أيمانكم​" عام 2010، إذ كان دوره دور الأخ المتعصب دينياً.
 
ومن أعماله أيضاً "هولاكو" عام 2002 و"ربيع قرطبة" عام 2003 و"قرن الماعز" عام 2005 و"سقف العالم" عام 2006 و"يوم ممطر آخر" عام 2008 و"شيفون" عام 2011 و"حدث في دمشق" و"حائرات" عام 2013 و"بواب الريح" و"حمّام شامي" عام 2014 و"العراب" و"حرائر" عام 2015 و"​مقامات العشق​" عام 2019.
 
 
بعد ظهوره في ستة أجزاء من مسلسل "باب الحارة" بدءاً من الجزء الرابع، اعتذرمصطفى الخانيعن المشاركة في الجزء العاشر، بسبب عدم الاتفاق على أمور مادية وفنية في الوقت نفسه.
 
وتحدث عن اعتذاره فقال: "رغم كون النص أكثر أهمية من الأجزاء التسعة السابقة، لكنني وجدت أنه ليس باب الحارة، حيث سيغيب عدد كبير من الشخصيات الرئيسية، ومواقع التصوير التي تشكل هوية العمل، بالإضافة إلى إشكالات إنتاجية ستؤثر باعتقادي على سويته".