3 صورة جديد لسما المصري تثير بها الجدل على انستغرام

mainThumb

21-10-2019 09:27 PM

السوسنة  - بالرغم من قرار إعتزالها مواقع التواصل الإجتماعي، وإبتعادها عن الإطلالات الجنسية المثيرة للجدل، يبدو أن الراقصة سما المصري إنقلبت على نفسها وواصلت مشوارها في نشر الصور الجريئة التي تتعمّد بها إبراز مفاتنها بشكل فاضح وغير أخلاقي. 

اقرأ ايضا: كارول سماحة: افصلوا الدين عن الدولة.. !

سما المصري، التي رفع أشخاص عليها عدة دعاوى قضائية بتهمة " نشر الرذيلة والفيديوهات والصور الجنسية" عبر مواقع التواصل، لم تتورع من ذلك، واستمرت بعرض جسدها الذي اصبح رخيصاً أمام كل المتابعين. 

ذلك كله يأتي بعد أن ادركت سما أن لا مصدر رزق لها سوى نشر الصور والفيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعي، التي يعتبرها الكثيرون بعيده عن قيمنا وأخلاقنا وعروبتنا. 

حيث نشر المصري آخر 24 ساعة 3 صور كانت بأكثر من شكل لكن لغاية واحدة، وهي نشر المزيد من الإثارة، من خلال الوضعيات الجنسية الهابطه، وفقاً لنشطاء. 

اقرأ ايضا: نجوى كرم: نضرب بيد من حديد لنصل الى ما نريد

الصورة الأولى طلبت فيها المصري رأي الجمهور بـ " اللوك" الجديد الذي أجرته على شكلها، حيث علّق النشطاء على الصورة بانها لا تختلف كثيراً عن غيرها وما زالت بذات الوضعيات التي تتعّمد المصري إتباعها لجذب المزيد من الإعجابات. 

وعلّقت على الصور قائلة:" عملت لوك جديد ونفسي أفضل لابسه اللبس المحترم دا علطول اه والله بس الشيطان ابن كلب واطي. 

اقرأ ايضا: احداث لبنان تجمع نجوم الفن بشكل لافت.. ماذا قالوا ؟ - فيديو

ونشرت الصورة الثانية، دون أن تتهم بها -  الشيطان بانه ابن كلب - حيث تعمّدت أن تكون باللون الأبيض والأسود، مع تركيز على أن تبرز مؤخرتها وتميل بها للخلف، بحركة أكثر انحدار كما هو المعتاد. 
 
وعلّقت على الصورة قائلة :" اشتركوا الان في قناه (( الحريم حصري مع سما المصري)) علي اليوتيوب وانتظروا اجمد الفيديوهات....رابط القناه في الاستوري...صباح الفل".
 
 
وفي الصورة الثالة التي جاءت أكثر صدمة من سابقاتها، نشرت المصري الصورة وهي تقف أمام السيارة وقد أبرزت مؤخرتها بشكل صادم. 
 
وقالت في تعليق على الصورة:" الدنيا ماشيه بضهرها حطت عليا...وقالتلي لما سالتها انت الضحيه". 
 

 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد