لماذا لم تشارك فيفي عبده في مواسم الترفيه السعودي؟

mainThumb

21-10-2019 11:25 PM

السوسنة  - أعلنت الراقصة المصرية المثيرة للجدل فيفي عبده عن رغبتها في المشاركة بموسم الترفيه، المُقام في المملكة العربية السعودية. 

اقرأ ايضا: نجمة ستار أكاديمي تطلق «ثورة غضب» دعماً للبنانيين - فيديو

وقالت عبده في تصريحات صحفية، إنها على استعداد أن تقدم فقرات فينة من وصلات الرقص الشرقي خلال الموسم الذي يجمع معظم نجوم الفن العربي. 

وأضافت انها تتمنى أن تحصل على دعوة من المملكة العربية السعودية للمشاركة، منوهة الى أنه لم يصلها حتى الآن اي تعاقد على تقديم اي اعمال فنية في السعودية في الفترة الحالية.

اقرأ ايضا: 3 صورة جديد لسما المصري تثير بها الجدل على انستغرام

وتابعت فيفي عبده كلامها قائلة: “ولكن لو كانت هناك فرصة فلا مانع لدي، ولكنني قدمت مسرحية في عيد الفطر الماضي بالكويت وهي “ينانوة جليعة” وهي تنتمي للكوميديا وبمشاركة كويتية، وكانت تجربة جيدة سعدت بها وبجمهور الكويت والخليج بشكل عام.”.
 
 
من ناحية أخرى، تحدثت فيفي عبده عن فيديوهات الرقص التي تنشرها عبر السوشيال ميديا مؤكدة أن الرقص ليس له علاقة بالعمر ولكن باللياقة البدنية في المقام الاول.
 
واضافت :" كما أنني نشرت عدة مقاطع على السوشيال ميديا وكانت التعليقات إيجابية للغاية، فهناك من كانوا يعتقدون أنني إعتزلت ولكن زيادة وزني في بعض الأوقات كانت تمنعني من الرقص، فأنا لم أعتزل كما أُشيع مؤخراً”.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد