حلاق يعتدي جنسيا على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بطريقة بشعة

 حلاق يعتدي جنسيا على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بطريقة بشعة
السوسنة - حنان رمضان -  تجرد حلاق مصري من المشاعر الانسانية ،بعدما قام بالاعتداء جنسيا على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة ، حسبما ذكر موقع صدى البلد الالكتروني المصري .
 
اقرأ ايضا:  مراهقان يخطفان زميلهما ويغتصبانه بشكل مروع في بلد عربي
 
وبحسب الموقع ، فإن الحادثة وقعت في  " طناح " التابعة لمركز المنصورة في مدينة الدقهلية  ،إذ قام المعتدي الذي يعمل حلاقا ، ويبلغ من العمر خمس عشرة سنة ، بالاعتداء على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة يسكن معه في نفس القرية ، وهو يبلغ من العمر ثلاثة وعشرين عاما  . 
 
وتوجه والد المجني عليه ، المصاب بإعاقة ذهنية ، الى المركز، وقدم بلاغا  ضد الحلاق ، واتهمه فيه بالاعتداء على نجله .
 
وعند تقديم البلاغ قامت الشرطة ، بالبدء بالاجراءات ، وبعد البحث والتحري عن الواقعة ، قامت الشرطة بضبط وإحضار الحلاق المتهم بالقيام بهذه الجريمة ، وتم بعد ذلك عرض المتهم بالواقعة بعد اخذ اقوال المتهم والمجني عليه ، على النيابة ، بعد تحرير محضر المباحث الخاص بالواقعة ، وأمرت النيابة بحبس المتهم اربعة أيام على ذمة التحقيقات في  القضية  . 
 
يذكر أن مصر شهدت في السنوات الاخيرة تزايدا كبيرا في معدلات الجريمة بكافة الاشكال والانواع ، فاحتلت المرتبة السادسة والعشرين على مؤشر الجريمة الدولي مؤخرا ،ومن ضمن لجرائم التي شهدت تزايدا لافتا ،  هي جرائم هتك العرض والاغتصاب ،مما يفتح الباب أمام تساؤلات كثيرة بحسب متخصصين .
 
اقرأ ايضا: فتاة تشعل مواقع التواصل وتطلب امراً محرجاً من الزوجات - فيديو
 
والجدير بالذكر ايضا ان متخصصين في الابحاث الاجتماعية حذروا مؤخرا من وصول الجريمة في مصر الى معدلات قياسية ، مما يؤثر على السلم الاجتماعي .
 
وكان متخصصون قد أوعزوا تزايد الجريمة في البلاد بهذا الشكل الى اسباب كثيرة أهمها : الفقر والبطالة ، تعاطي المواد المخدرة ، إذ اثبتت الاحصاءات ان الكثير من الجرائم يقوم مرتكبوها بها وهم تحت تاثير المواد المخدرة ، بالاضافة الى وقوف الاضصرابات النفسية كعوامل اضافية يمكن الحديث عنها ايضا . 
 
كما تحدثت احدى المتخصصات في هذا المجال مؤخرا عن دور الدراما والسينما وطريقة عرض الاعمال الدرامية والسينمائية للقضايا مثار الجدل بطريقة جعل هذه الاعمال سببا من الاسباب بدلا من ان تكون من اسباب العلاج .
 
اقرأ ايضا: عشرينية تنهي حياة شقيقتها بـ 190 طعنة بسبب الغيرة