مسابقة أجمل سيقان للفتيات في الكويت .. تثير غضباً واسعاً

mainThumb

03-11-2019 12:38 PM

السوسنة - أثار إعلان شاب  كويتي عبر حسابه على موقع سناب شات، عن  مسابقة للفتيات بتصوير سيقانهن، حالة استياء واسعة في الكويت.

اقرأ ايضا:ارتفاع الراغبين في التحول الجنسي بدولة اسلامية!

وخاطبت النيابة العامة لإصدار أمر بضبطه وإحضاره، بتهمة خدش الحياء العام، وتمكنت الأجهزة الأمنية الكويتية من تحديد هوية الشاب الذي أطلق المسابقة من خلال مقطع فيديو.
 
وأعلنت وزارة الداخلية إنه تم ضبط المواطن المتورط في القضية.
 
وقالت الوزارة في بيان رسمي إن ”المسابقة التي أطلقها الشاب منافية للعادات والتقاليد، وقد تم رصد المقطع عقب تداوله عبر الحسابات الإخبارية لتحديد هوية الشاب الذي تبين أنه مواطن كويتي“.
 
وبرر المتهم بأنه سجل الفيديو بغرض التسلية فقط وأنه حذفه من جميع حساباته بعدما استدعت الداخلية المواطن وحققت معه حول أسباب تسجيله لهذه المسابقة.
وتم تحويل المواطن إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه، وذلك عقب أن أثار المقطع المتداول استياء عدد من النشطاء والحقوقيين في البلد الخليجي المحافظ، حسب ما أفادت الوزارة.
 
ويشار الى ان الشاب قد أعلن في المسابقة أنه سيمنح خلخال ذهب باهظ الثمن لأجمل سيقان، مشترطًا أن يتم إرسال صور السيقان من قبل الفتيات المشتركات في المسابقة. 
 
ونقلاً عن المحامي أحمد شحاذه العنزي قوله إن ”ما قام به الشخص يعتبر مخالفًا للآداب العامة والأخلاق، وستوجه له في حال القبض عليه تهمة سوء استخدام وسيلة اتصال (سناب شات)، واعتبارها جنحة تحقق فيها الإدارة العامة للتحقيقات“.
 
وتابع ”العقوبة قد تتدرج بحسب ما يترتب عليها من جريمة، إلى السجن 5 سنوات“، مشيراً إلى أن ”الفتاة المشاركة في المسابقة ستكون جزءًا من الجريمة التي مست كرامة الناس وأخلاقهم ودعوة صريحة للفسق والفجور “.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد