في بلد عربي ... اغتصب قريبته ثم خيّرها خيارين أحلاهما مُر !

في بلد عربي ... اغتصب قريبته ثم خيّرها خيارين أحلاهما مُر !
السوسنة -  أقدم شابان مغربيان  كلاهما يبلغان اوائل العقد الثاني من العمر ،  على اغتصاب  قريبة احداهما ، وهي فتاة قاصر ، حسبما ذكرت صحيفة الصباح المغربية .\
 
وفي تفاصيل الحادثة ، فان الحادثة وقعت في مدينة " سطات " وبدأت باغتصاب المتهم الاول ومعه صديقه لقريبته القاصر وكان قد استغل ثقتها به؛ نظرا  لصلة القرابة بينهما لكنها فوجئت في المتهم  يحاول اغتصابها ، فرفضت الانصياع لاوامره وحاولت الافلات منه ، الاانها سرعان ما انصاعت له بعدما هددها بالسلاح الابيض ،وهدد بقتلها ان لم تستجب لهما  . 
 
اقرا أيضا : نامت فلم تستيقظ .. تفاصيل وفاة غامضة لفتاة مراهقة !
 
 ثم قام الجانيان بتصوير مقطع فيديو يوثق عملية الاغتصاب ، وبقي الجانيان يهددان المجني عليها ، بفضح أمرها ونشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي  ،ان لم تدفع لهما مبالغ مالية ،واستمر الجانيان بابتزاز المجني عليها . 
 
وبسبب استمرار الجانيان بابتزاز الضحية ، ضاقت ذرعا ،بما يفعلاته وأخبرت عائلتها بكل ما حدث في نهاية المطاف بداية من قصة الاعتداء عليها مرورا بتخييرها بين المال او الفضيحة . 
 
اقرأ أيضا : ميريام كلينك تخدش الحياء العام بكلام حسّاس !!
 
ثم قررت المجني عليها مع عائلتها تقديم شكوى للشرطة ، ليتم على اثر هذه الشكوى اعتقال المتهمين بارتكاب الجريمة . 
 
وبعدما ابلغت الفتاة الشرطة ، تم التنسيق بين الشرطة والمجني عليها ،حيث تم نصب كمين للجناة والايقاع بهم اثناء  عملية  تسليم واستلام المال . 
 
 
وتم القبض على الجناة اللذين انكرا في البداية فعلتهما ورفضا الاعتراف ، الا انه تمت مواجهة المتهمين ، بالفيديو فالذي يوثق عملية الاعتداء على الفتاة ، بالاضافة الى المكالمات المسجلة ، التي تم تسجيل عملية الابتزاز التي كانت تجري للضحية طوال المدة منذ الحادثة وحتى القبض على المتهمين .
 
ويواجه المتهمان اليوم اتهامات باغتصاب قاصر تحت التهديد بالاضافة الى اتهامات بالابتزاز . 
 
يذكر ان هذا النوع من الجرائم وصل الى مستويات قياسية في المملكة المغربية ، في السنوات الاخيرة  ؛ ويعزوالمتخصصون هذا الارتفاع الى اسباب كثيرة منها الاقتصادي والاجتماعي والنفسي وغيرها .