قتيلان و3 جرحى باطلاق نار في مدرسة اميركية

قتيلان و3 جرحى باطلاق نار في مدرسة اميركية

السوسنة - قتل شخصان وأصيب ثلاثة أخرون بجروح في حادثة اطلاق نار في أحدى مدارس لوس أنجليس قبل أن يحاول مطلق النار الانتحار.

إقرأ أيضاً : وزير الدفاع الامريكي : سنبقي 600 عسكري في سوريا .

وحسب لوس انجليس تايمز أقدم مراهق على أطلاق النار في ملعب مدرسته الثانوية شمال لوس انجليس وذلك في يوم عيد ميلاده، مما أدى إلى مقتل اثنين من رفاقه وإصابة 3 آخرين، قبل أن يحاول الانتحار.
 
ووقعت المأساة في سانتا كلاريتا بكاليفورنيا، في وقت كان مجلس الشيوخ يناقش في واشنطن إمكانية فرض قيود على الأسلحة النارية، في بلد شهد خلال السنوات الأخيرة عمليات قتل دموية داخل المدارس.
 
إقرأ أيضاً : بيلوسي: ترامب اعترف بالرشوة
 
وقال كنت فيغنر، من مكتب شرطة مدينة لوس أنجلوس، خلال مؤتمر صحافي، إن عناصر الشرطة توجهوا إلى مكان الواقعة بعد دقيقتين من حصولها، ليجدوا في الملعب "6 أشخاص مصابين بطلقات نارية، جميعهم طلاب"، حيث تم نقلهم مباشرة إلى مستشفيات المنطقة، وبعد التدقيق "تبين أن بينهم المشتبه به الذي أدخل إلى المستشفى بوضع حرج"، مشيرا إلى أن الأمر يتعلق بشاب "آسيوي" مسجل في هذه المدرسة الثانوية ويقطن في سانتا كلاريتا.
 
وأعلن الشريف أن إطلاق النار أدى إلى مقتل شخصين، هما طالبة ثانوية 16 عاما وصبي 14 عاما، توفيا متأثرين بجروحهما بعد نقلهما إلى المستشفى في حالة حرجة.
 
إقرأ أيضاً : أمريكا تعترف بـ جانين آنيز رئيسة انتقالية لبوليفيا