نجمة باب الحارة في مأزق بعد ان نشرت صورة لها.. شاهد

نجمة باب الحارة في مأزق بعد ان نشرت صورة لها.. شاهد

 السوسنة - نشرت النجمة السورية وفاء الموصللي والتي شاركت في المسلسل السوري الشهير باب الحارة، والتي جسّدت شخصية فريال صورة لها على موقع التواصل الاجتماعي " انستغرام".

وشاركت الفنانة وفاء الموصللي الصورة حيث ظهرت بغاية الاناقة والجمال على عكس عمرها حيث بدت بروح الشباب، واطلالة رائعة وابتسامة ساحرة.
اقرأ ايضا: إعلامية ترد بعد اتهامها بتدمير العلاقات الزوجية
وظهرت وفاء الموصللي بابتسامة جميلة للغاية، وبدت انها فقدت الكثير من الوزن بعد ظهورها الأخير، وأطلت فنانة باب الحارة بأحمر شفاه باللون الأحمر الفاقع، والذي يدل على تجديد روح الشباب فيها، فيما تلقت الفنانة انتقادات واسعة بسبب انتباه المتابعين للعدد الكبير لعمليات التجميل التي قامت بها الفنانة، بدءاَ من شد البشرة ونفخ الشفاه ورسم الحواجب بالإضافة الى تصغير الانف.
وانتقد المتابعين سبب اصرار فنانة باب الحارة على بقائها على شبابها رغم تقدمها الكبير في العمر حيث بلغت من العمر 60 عاماً، فيما أثنى بعض المتابعين الاخرين اطلالة الفنانة ومحافظتها على شبابها، متمنين لها المزيد من التوفيق والنجاح.
ويذكر ان الفنانة السورية قد شاركت في الجزء العاشر من مسلسل باب الحارة، والذي كان من انتاج شركة "قبنض"، وفضحت امر الشركة بعدم سداداها لمستحقاتها المالية على الهواء مباشرةً، وذلك خلال لقائها ببرنامج أكلناها والذي يقدمه النجم بسام ياخور.