قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

السوسنة - وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها على استمرارية اعتمادية شهادة ضمان الجودة للسنة الثالثة وفق معايير ضمان الجودة لجامعة البترا.

ووافق المجلس خلال جلسة عقدها اليوم الاربعاء برئاسة الدكتور بشير الزعبي على استمرار الاعتماد الخاص لتخصص بكالوريوس تكنولوجيا معلومات الأعمال، ووقف قبول طلبة جدد في تخصص بكالوريوس الامن السيبراني في جامعة اليرموك.
ووافق على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص بكالوريوس إدارة الأعمال في جامعة عمان الأهلية، وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص بكالوريوس الكيمياء في جامعة البترا.
 
وأجل المجلس البت بالاستمرار في الاعتماد الخاص لتخصص ماجستير الإرشاد النفسي والتربوي، وتخصص ماجستير علم النفس التربوي في جامعة عمان العربية.

اقرا ايضا : حقيقة الاحتفال بـ «عيد ميلاد حُفرة» في الاردن 

ووافق على الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص ماجستير التربية الخاصة وتخصص بكالوريوس التربية الخاصة وتخصص ماجستير الأصول والإدارة التربوية، وتخصص ماجستير المناهج وطرق التدريس في جامعة عمان العربية.
 
ووافق على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص بكالوريوس الصحافة والإعلام/ مساري الصحافة الإلكترونية والعلاقات العامة في الجامعة العربية المفتوحة/ فرع الأردن.
 
كما وافق على فتح باب قبول طلبة جدد لتخصص بكالوريوس الهندسة المدنية، ورفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص دبلوم متوسط الصيدلة، ورفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص دبلوم متوسط التمريض المشارك في كلية الخوارزمي الجامعية التقنية/ كلية جامعية تقنية.
 
اقرأ أيضا : تعميم من الرزاز