صراع بين زوجتَي ميسي ورونالدو

 صراع بين زوجتَي ميسي ورونالدو
السوسنة - لم يعد الصراع محصور بين الكرويتين "ليونيل ميسي" و "كريستيانو رونالدو" ووصل الامر الى زوجتيهما "أنتونيلا روكوزو" و "جورجينا رودريغيز" نتيجة الاهتمام الجماهيري بهن.
 
وأجرت صحيفة "ذا صن" البريطانية مقارنة بين نشاطهن على مواقع التواصل الاجتماعي مع الإشارة الى العائد المالي من كل منشور إعلاني على صفحتيهما، حيث تفوقت عارضت الأزياء جورجينا زوجت رونالدو على أنتونيلا زوجة ميسي، وتبين أن عدد متابعين جورجينا عبر الانستجرام وصل الى 14,5 مليون متابع والتي تحقق عائدا ماليا من كل منشور اعلاني على صفحتها بما يعادل 38,916 دولارًا، مقابل 11,8 مليون متابع لأنتونيلا والتي تعادل منشوراتها الاعلانية 31,455 دولارًا.
 
اقرأ ايضا : محمد حماقي يشعل ذا فويس بعناقه المفاجئ لمتسابقة
 
ويمكننا الإشارة الى أن العوائد المالية اللاتي يحصلن عليها لم تجعلهما حتى الان يتصدران قائمة أكثر زوجات وصديقات اللاعبين تحقيقًا للعائد المالي من النشاط الإعلاني في "السوالم ميديا".
 
ومن الجدير بالذكر أن زوجة كريستيانو تعتبر واجهة إعلانية لخط إنتاج ملابس رياضية نسائية تحمل علامتها التجارية، بالإضافة الى أنها رئيسة إدارة عيادة طبية متخصصة في مجال التجميل وزراعة الشعر، أما زوجة ميسي فهي تعمل في مجال صناعة وتجارة الأحذية النسائية، بالشراكة مع صوفيا بالبي زوجة اللاعب الأوروغوياني لويس سواريز.
 
اقرأ ايضا : ما صحة طلاق اصالة من طارق العريان