حياة النجوم لعام 2019 .. تفاصيل مثيرة

mainThumb

16-12-2019 01:16 PM

السوسنة - إعلانات طلاق فاجأت الجمهور خلال عام 2019، كان أبرزها طلاق الفنانة هيفاء وهبي من أحمد سعد بعد ان اتهمته بالشروع بالقتل، بينما قررت الفنانة نادين نجين انها زواجها بطريقة حضارية حافظت بها على سمعة عائلتها. 
 
وقررت الفنانة شيري عادل الاحتفاظ بصداقتها مع زوجها والداعية معز مسعود، بعد الطلاق حتى وصلت الى مرافقته في مهرجان الجونة والسير معه على السجادة الحمراء وخلاله أعلنا عن عمل فني جديد يجتمعان فيه.
 
 
ولكن ما فعلته ندى محمود زوجة نجم مسرح مصر علي ربيع كان الأبرز فقامت بنشر عدة منشورات عل الفيس بوك والانستجرام كشفت فيها الخلافات بينها وبين زوجها بسبب تدخل حماتها في حياتهم العائلية حيث تضمن اول منشور لها الاتي: "أمك ثم أمك ثم أمك، وإن قالت لك طلق مراتك واطردها من بيتها هي وبنتك متترددش يا قلب أمك، شكرًا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة".
 
كما أعلنت حلا شيحه عن طلاقها من زوجها الكندي بعد رفضه خلعها الحجاب والعودة الى الفن، ويجري الان الانتهاء من الأوراق الرسمية بعد الاتفاق على تقسيم رعاية الأطفال. 
 
وكشفت نجمة مروة ناجي طلاقها من الناقد والأستاذ الجامعي د. أحمد مجاهد بعد إصداره بيانا مختصرا أعلن فيه الطلاق مطالبا بعدم المناقشة في اية أمور تخص المطربة المعروفة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد