عاطل يقتل شخصا بطلق خرطوش بعد خلافات جيرة

عاطل يقتل شخصا بطلق خرطوش بعد خلافات جيرة

 السوسنة ـ ألقى رجال مباحث مديرية أمن القاهرة  القبض على الجاني الذي قتل آخر بالخرطوش نتيجة لخلافات الجيرة بالمرج، وحرر محضر بالواقعة، وبعد تلقي الشرطة بلاغا الذي يشير باستقبال  مستشفى المطرية التعليمي "احمد. س" ،  يبلغ عمره  34 عاما، عاطل ويسكن في شارع  والذي سبق اتهامه فى 4 قضايا آخرها " سرقة مسكن " .

 
 اقرأ أيضا:اتهام أب باغتصاب أبنائه .. تفاصيل صادمة
 
بعد التحقيق والتقابل مع شقيق المجني عليه "محمود. س. ي"، وعمره 31 سنة، عاطل وبسؤاله قال أنه حدث مشادة كلامية بين شقيقه المتوفى و"رجب. س" ، وعمره 38 سنة، عاطل والسابق اتهامه في القضية " ضرب " ( مصاب بجرح سطحي وكدمة أسفل  العين اليسرى ) نتيجة لخلافات بينهما حول الجيرة، وأدت إلى مشاجرة تعدى خلالها المجني عليه على المتهم بالضرب محدثاً إصابته، الأمر الذي دفع المتهم بإحضار فرد خرطوش "وأطلق عيار خرطوش تجاه المتوفى محدثاً إصابته التي  أودت لموته ولاذ بالفرار. 
وبعد  التحريات تبين صحة الحادثة وأن المشتكى عليه وراء ارتكابها، وبصعوبة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم  وبصحبتهم القوة المرافقة من القبض عليه وومعه سلاح ناري " فرد خرطوش عيار 12مم " الذي استخدمه في ارتكاب جريمته،و اعترف  بعد التحقيق معه أنه ارتكب  الجريمة على  النحو المشار إليه، باستخدام السلاح الناري المضبوط  معه ، وتولت النيابة العامة التحقيق.
 
اقرأ أيضا:أسرة سعودية تعيش مع الذئاب !!