مصدر بالحكومة اليمينة اعتبر تصريحات الميسري غير مسؤولة

mainThumb

26-01-2020 08:56 AM

السوسنة – رد مصدر مسؤول بالحكومة اليمنية على تصريحات نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية احمد الميسري "التي هاجم فيها التحالف العربي في اليمن" واعتبرها تصريحات غير مسؤولة ولا تستند على حقائق.
 
واشار المصدر الى استغرابه من هذه التصريحات التي وجه فيها اتهامات باطلة للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية فيما يخص سير المعارك العسكرية والجريمة النكراء التي استهدفت مسجد معسكر الاستقبال في محافظة مأرب والتي ارتكبتها المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا دون ذرة شك في ذلك.
 
 
وعبر المصدر، عن رفضه لأي إساءة، "لا تلميحا ولا مباشرة للمملكة العربية السعودية التي قدمت وتقدم أغلى ما لديها من أجل اليمن وشعبها الكريم والتي اختلطت دماء أبطالها الميامين بإخوانهم اليمنيين على تراب الأرض اليمنية في سبيل تحريرها من مليشيات إيران الطائفية ودفاعا عن منبع العروبة واستعادة الدولة من تلك المليشيات، ولازالت إلى هذه اللحظة تسطر صفحات ناصعة من الوقوف بجانب اليمن أرضا وإنسانا".
 
ظهر نائب رئيس الحكومة اليمنية، وزير الداخلية، أحمد الميسري، الأربعاء الماضي، في تصريحات لقناة "الجزيرة مباشر" القطرية، هاجم من خلالها المملكة العربية السعودية وقوات التحالف العربي.
 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد