الإفراج عن الزوجين أصحاب الفيديو غير الأخلاقي

الإفراج عن الزوجين أصحاب الفيديو غير الأخلاقي

 السوسنة ـ قامت النيابة العامة في دولة الكويت الإثنين،  بالإفراج عن  الفاشينيستا سارة الكندري وزوجها الذي يدعى أحمد العنزي بكفالة تقدر 500 دينار، بعدما تم احتجازهما لـمدة 4 أيام للتحقيق معهم  بعدما ألقي القبض عليهما نتيجة لاتهامهما بمخالفة الآداب العامة، وقيامهما بالعمد باستفزاز الجمهور في مواقع السوشال ميديا بعد نشرهما فيديو مخل للآداب العامة.

 

اقرأ أيضا:زينة تروي قصتها مع أحمدعز..تفاصيل
 
ووفقا لمواقع كويتية ، رفضت النيابة العامة في الكويت في 23 يناير الماضي، بالإفراج عن الكندري والعنزي، وحكمت باستمرار حجزهما للتحقيق معهم، إلى أن أخلت سبيلهما اليوم.
 
وفي التفاصيل، تداول مغردون عبر مواقع السوشال ميديا لمقطع فيديو شاركه الزوجان الزوجان الكندري والعنزي للجمهور،وقام البعض بوصفه بأنه "غير أخلاقي"، يحث ظهر فيه الزوج  وهو يصفف شعر زوجته،وقالت زوجته في مقطع الفيديو بأن زوجها "لمس خاصرتها وليس مكانا آخر في جسدها كما يظن آخرون".
وأعرب رواد السوشال ميديا عن رأيهم بالمقطع ووصفوه "بالخادش" ،وعلقوا عبر موقع "تويتر" منتقدين تصرفاتهم وكان من بين التعليقات: "‏‎بالعافية عليهم الفلوس وبالقانون المفروض نمدحهم عقب هالفيديوات ‏‎شويه خلولكم حية ‏‎بزنس زبالة والله تستاهلوا الحرق تستفزون وبعدين تطلبوا فلوس".
 
وبيّنت التحقيقات الأولية مع الزوجين أنهما تعمدا نشر الفيديو بشكل مستفز لإثارة المتابعين حتى يتلقيا شتائم وانتقادات حادة، ليقوما على إثرها برفع دعاوى قضائية بحق المتجاوزين.
 
وتصرفت الجهات المعنية وقامت بحذف الفيديو الذي أدى لضبطهما من قبل الأجهزة الأمنية لمحتواه المخل للآداب العامة وأثار جدلا كبيرا من قبل الرواد.
والجدير بالذكر ، أنه بعد  نشر سارة الكندري وزوجها الفيديو،  وجه لهم الجمهور انتقادات واسعة ، حيث قال أحد المتابعين: "عالم مخفة أهل العقول براحه ماعاد فيه حياء استغفر الله العظيم"، "شووواذ لا أصل ولا فصل ولا عادات ولا تقاليد ولا يمثلون إلا أنفسهم ولا يتابعهم الا مرضى العقول نسأل الله السلامة"، و"طاحو بهالحركة وكفو خلهم يتوبون عن هالحركة اللي جعلت ناس تاخذ قروض علشان تدفع بسببهم".
 
اقرأ أيضا:شاهد ..إطلالات نجمات خليجيات الجريئة التي أثارت الجدل