تفاصيل جديدة على مقاضاة حلا الترك لوالدتها

mainThumb

10-02-2020 04:00 PM

 السوسنة ـ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تشير لمقاضاة الفنانة حلا الترك لوالدتها ، الأمر الذي أثار جدلا واسعا هو تعليق مها الترك جدة الفنانة حلا الترك على فيديو شاركته والدة حلا التي تدعى منى السابر عبر حسابها يكشف القضية .

 
 
وكشف الفيديو الذي نشرته  منى السابر عن تعرضها للتهديد، وعن حرمانها من أطفالها الذين يعيشون حاليًا مع جدتهم ، ولاقى الفيديو غضب كبير من الجمهور ، ووجهوا هجوما عنيفا لجدة حلا الترك ، الأمر الذي دفعها لترد على الجمهورالذي دعم منى  - والدة حلا الترك - ،أن الأولاد هم من قرروا العيش معها وأن حلا تقدمت بشكوى ضد أمها لتتهمها بالسرقة.
 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر أن حلا الترك تقاضي والدتها وتتهمها بالسرقة ، وأعربوا في تعليقاتهم عن استغرابهم لما فعلته حلا بحق والدتها ، ولام آخرون جدة حلا ووالدها لصغر سن حلا لإتخاذها قرار صادم كهذا بحق والدتها .
 
 
والجدير بالإشارة إليه ، أن الفنانة البحرينية حلا الترك هي ابنة المنتج محمد الترك، الذي انفصل عن زوجته منى السابر بعد عشر سنوات من الزواج ولديهم ابنة وولدين.
 
 
والجدير بالذكر أن الفنانة حلا الترك نشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على الانستغرام تجمعها مع الفنان هشام والفنانة أروى ، وهم في السيارة.
وعلقت  الترك على الصورة  قائلة :" قريباً مع ابو الهش .. الأستاذ هشام والفنانة الراقية الجميلة اروى ".
 
 
لمتابعة السوسنة عبر تطبيق نبض : إضغط هنا


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد