الطاهات مستشاراً إعلاميا للمركز الوطني لتطوير المناهج

السوسنة - قرر رئيس المجلس الأعلى للمركز الوطني لتطوير المناهج الدكتور عزمي محافظة تعيين الدكتور خلف الطاهات مستشارا اعلاميا للمركز اعتبارا من الخميس الماضي. 
 
وبصفته عميدا لكلية الاعلام بجامعة اليرموك اختير الطاهات عضوا في الفريق الوطني الموسع المكلف بوضع وثيقة مرجعية للإطار الاستراتيجي الوطني لنشر التربية الاعلامية والمعلوماتية. 
 
والمركز الوطني لتطوير المناهج والذي بصدد إطلاق خطته الاعلامية قريبا قد تأسس في نيسان 2017 استجابة لتوصيات الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية 2016 – 2025 بهدف الإصلاح التربوي وتطوير المناهج والكتب المدرسية لمراحل الطفولة المبكرة والتعليم الاساسي والثانوي، بما ينسجم مع فلسفة التربية والتعليم الاردنية واهدافها، والثوابت الدينية والوطنية، وينسجم مع أفضل الممارسات العالمية الفضلى.
 
يشار الى ان الطاهات الذي يتمتع بخبرة صحفية واعلامية طويلة تمتد لعشرين عاما عمل في الصحف الاردنية حاصل على الدكتوراه في الصحافة من جامعة اوكلاهوما 2015 وماجستير صحافة الكترونية من جامعة اركنسا 2011 وبكالوريوس في الصحافة والاعلام من جامعة قطر 1999.   
 
كما يعتبر من الخبراء والمختصين بالملفات السياسية والدبلوماسية والقضائية، ويشغل حاليا رئيس فرع نقابة الصحفيين الاردنيين في الشمال، وعضوا في مجلس ادارة وكالة الانباء الاردنية "بترا"، كما حصل في العام 2002 على جائزة أفضل صحفي متقصي في الاردن نظمتها مؤسسة تومبسون العالمية، وكان عضوا في لجنة الحريات الصحفية (2005-2008) ولجنة العلاقات الخارجية بنقابة الصحفيين (2008-2010).