هيئة ابشر سيدنا تطلق حملة توعية للوقاية من كورونا

mainThumb

28-02-2020 08:09 PM

السوسنة -  اعلنت هيئة "ابشر سيدنا"، إطلاق حملة توعية؛ للوقاية من فيروس كورونا، سيتم خلالها توزيع آلاف المطويات والنشرات التوعوية والملصقات التثقيفية والمعقمات الطبية على عدد من المدارس والجامعات والمراكز الشبابية والجمعيات في مختلف مناطق المملكة دعماً للجهود الحكومية في هذا المجال، انطلاقا من دور الهيئة في خدمة المجتمع في مختلف المجالات وخاصة الصحية منها.

وأكد رئيس الهيئة وائل شفيق عجيلات، أن أعضاء الهيئة والمتطوعين معها سيقومون بتشكيل فريق عمل متكامل بالتعاون مع وزارة الصحة والجهات المختصة؛ لإنتاج المطويات والنشرات التوعوية والملصقات التثقيفية، وفق نهج عمل يهدف إلى التعريف بفيروس كورونا وأعراض الإصابة به وطرق انتقاله سواء من خلال الاختلاط المباشر بالمصابين أو الرذاذ المتطاير من المريض أو لمس أدوات المريض ثم لمس الفم أو الأنف أو العين.
 
وأوضح عجيلات، في بيان اليوم الجمعة، أن الهيئة ستوفر كافة الإمكانات المادية والبشرية المتاحة لديها لدعم الجهود الوطنية المبذولة حول فيروس كورونا والوقاية منه.
 
بدوره، أشار الناطق الإعلامي للهيئة مشهور قطيشات، إلى أن فريق العمل سيقوم بجولات على المدارس والجامعات والمراكز الشبابية والجمعيات والاماكن العامة لتوزيع المطويات والنشرات التوعوية والمعقمات، على تلك الفئات بالإضافة ‘لى إنتاج عدد من الفيديوهات القصيرة والرسوم الكاريكاتيرية التي توضح أعراض الإصابة بفيروس كورونا وطرق انتقال العدوى ورسائل صحية للحماية من المرض والتوصيات النموذجية لمواجهة هذا الخطر. وبين قطيشات ان هيئة ابشر سيدنا تحرص على الدوام على المشاركة الفاعلة بمختلف القضايا التي تهم المجتمع انطلاقا من أهدافها العامة التي تنسجم مع التوجيهات الملكية السامية لتفعيل دور الهيئات في خدمة الوطن والمواطن في مختلف الظروف والأحوال.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد